العامرى فاروق يُشيد بالتزام لاعبى الأهلى وسلوك الجمهور الجزائرى

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 12:12 م
العامرى فاروق يُشيد بالتزام لاعبى الأهلى وسلوك الجمهور الجزائرى العامر فاروق
رسالة الجزائر - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحى-الشافعى

عبّر العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الجزائر عن سعادته بتأهل الفريق لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائرى بالفوز عليه 3\2 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة للدور نصف النهائى.

وأكد العامرى فاروق أن المباراة كانت صعبة وأن التأهل جاء بفضل توفيق الله ثم إصرار وحماس لاعبى الأهلى الذين تخطوا كل الصعوبات التى واجهتهم خلال الفترة الماضية، وفى مباراتى وفاق سطيف تحديداً من غيابات أو أرضية ملعب صعبة فى الجزائر كونها ملعب نجيل صناعى.

وأشار العامرى إلى أن لاعبى الأهلى دائماً ما يتحلّون بالرغبة والإصرار على تحقيق هدفهم وهو ما تحقق أمام وفاق سطيف فى لقاء العودة بشكل خاص، مؤكداً أن خبرات الأهلى وقدرات لاعبيه نجحت فى التغلّب على حماس الفريق الجزائرى الذى قدم مباراة قوية على أرضه ووسط جمهوره.

وأشاد العامرى فاروق بالتزام لاعبى الأهلى طوال رحلة الجزائر، موضحاً أنهم دائماً ما يثبتون أنهم على قدر المسئولية، كما قدم نائب رئيس القلعة الحمراء التهنئة للجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكداً أنه بذل كل الجهود التى ساعدته فى النهاية على تحقيق هدفه خلال المرحلة الحالية وهو الصعود لنهائى البطولة على أن يبدأ فى الفترة المقبلة التجهيز للنهائى.

كما قدم رئيس بعثة الأهلى الشكر للجمهور الأحمر الذى قطع مسافات طويلة فى الجزائر من أجل مؤازرة الفريق من أرض الملعب، مُشيداً فى الوقت نفسه بسلوك الجمهور الجزائرى الشقيق الذى هتف للاعبى الأهلى عقب نهاية المباراة، وأشاد كذلك بدور الأمن الجزائرى الذى قام بتأمين بعثة الفريق على أكمل وجه طوال الرحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة