أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع والحرس يلجأن لركلات الترجيح بعد التعادل السلبى فى الأشواط الاضافية

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:38 م
الطلائع والحرس يلجأن لركلات الترجيح بعد التعادل السلبى فى الأشواط الاضافية حرس الحدود
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلجئ فريقى طلائع الجيش وحرس الحدود لركلات الترجيح، بعد انتهاء الشوطين الاضافيين بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.
 
 
 
وشهد الشوط الأول أداء متزن من كلا الفريقين، وفى الدقيقة 13 كاد اللاعب بامبا ليسيان مهاجم الحرس أن يحرز هدف التقدم لفريقه، لولا تدخل حارس المرمى فى الوقت المناسب، وفى الدقيقة 24 سدد مؤمن إبراهيم لاعب طلائع الجيش كرة صاروخية على مرمى الحرس، من كرة ثابتة تصدى لها حارس المرمى أحمد السعدنى.
 
 
 
ومع بداية الشوط الثانى، كثف الطلائع ضغطه وهجماته على مرمى الحرس، وحصل على الأفضلية فى الدقائق الأولى من عمر الـ 45 دقيقة الثانية، وفى الدقيقة 61 اشتعلت الأجواء بعدما اعتدى محمد أبو المجد بوشا على لاعب الحرس، ليشهر الحكم محمود البنا البطاقة الحمراء فى وجهه، ويستكمل الطلائع اللقاء بـ 10 لاعبين.
 
 
 
وانقلبت المباراة ليسيطر الحرس على مجريات اللقاء، وفى الدقيقة 84 سجل بامبا ليسيان هدف لفريقه، إلا أن الحكم احتسبه "تسلل" ليظل التعادل السلبى مسيطرًا على اللقاء، ويتم اللجوء للأشواط الأضافية.
 
 
وفى شوطى المباراة الإضافيين هدد كل من الفريقين مرمى الأخر، وكاد الطلائع أن يحرز هدف التقدم لولا ارتطام الكرة فى القائم ومرورها على خط المرمى، ثم حاول فريق الحرس احراز هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة لكنها كانت محاولات بائسة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة