أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت.. اجتماع مجلس إدارة "يونيراب" لمناقشة أوضاع الشركة

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 01:00 ص
السبت.. اجتماع مجلس إدارة "يونيراب" لمناقشة أوضاع الشركة البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (يونيراب)، برئاسة محمد عسل، اجتماعا يوم السبت الموافق 27 أكتوبر الجارى، بمقر الشركة بالإسكندرية للنظر فى اعتماد محضر مجلس الإدارة السابق رقم 253 بتاريخ 29 سبتمبر، ومناقشة الأوضاع الحالية للشركة، وما يستجد من أعمال.
 
وكانت الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، قد أعلنت عن تأجيل قضية استكمال النقص فى تشكيل مجلس الإدارة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به إلى يوم السبت الموافق 18 نوفمبر المقبل للحكم.
 
وكانت بولفارا أعلنت في وقت سابق عن تأجيل الدعوى المقامة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به، والخاصة بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في ديسمبر 2016، إلى جلسة 14 أكتوبر  لورود التقرير، ومن ثم أعلنت الشركة عن تأجيل قضية استكمال النقص في تشكيل مجلس الإدارة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به إلى يوم السبت الموافق 20 أكتوبر .
 
وتختص الدعوى بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبد الغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة