الرئيس اللبنانى: الشائعات الهدامة تغزو الإعلام والمجتمع لضرب الثقة وخلق الأزمات

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:30 م
الرئيس اللبنانى: الشائعات الهدامة تغزو الإعلام والمجتمع لضرب الثقة وخلق الأزمات ميشال عون
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حذر الرئيس اللبنانى ميشال عون، من خطورة الشائعات التي أصبحت "تغزو المجتمع والإعلام اللبنانيين"، مؤكدا أنها تستهدف هدم المجتمع اللبناني، حيث تضرب بالعمق في الثقة بين الشعب والمسئولين وإدارة البلاد، على نحو يخلق أزمات لا مبرر لها.

وأشار الرئيس اللبنانى -في تصريح اليوم الأربعاء- إلى أن الاقتصاد اللبنانى يمر فى الوقت الراهن بأزمة، غير أن الشائعات انتقلت إلى التضخيم بالقول إن الدولة بصدد تخفيض قيمة الليرة اللبنانية وقرب حدوث انهيار مالي كامل، وجميعها أمور غير صحيحة ولا تعدو كونها مجرد شائعات تستهدف زعزعة الثقة بالمصارف اللبنانية.

وأكد ميشال عون أن الدولة اللبنانية اضطرت إلى التدخل من أجل وضع الأمور في نصابها وطمأنة اللبنانيين في مواجهة تلك الشائعات الهدامة، مشددًا على أنه من غير الجائز أن يتم التركيز على الأخبار السيئة من أجل خلق انكماش في المجتمع وتخفيف الدورة الاقتصادية فتنشأ أزمات.

وحث الرئيس اللبناني الشباب على أن يتحضر لتولي المسئوليات في المجتمع اللبناني، من خلال حسن التحصيل العلمي وتنمية الحس النقدي، مشيرا إلى أنه لاحظ حالة من عزوف الشباب عن الدخول إلى الحياة العامة ورغبتهم في الهجرة، وهو الأمر الذي تغيب معه الفئة المميزة ويتسبب في تراجع الأداء في الإدارة السياسية وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة