أكرم القصاص - علا الشافعي

الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر تكرم الزميلة أمل علام بــ "اليوم السابع"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 02:03 م
الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر تكرم الزميلة أمل علام بــ "اليوم السابع" جانب من تكريم الجمعية العربية للزميلة أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم الزميلة أمل علام بــ" اليوم السابع "، خلال افتتاح مؤتمرها الــ 14 بالقاهرة اليوم، وذلك  للدور الكبير الذى تقوم به فى التوعية بمرض السكر واستعراض كل ما هو جديد فى مجال المرض، بحضور أعضاء من الإتحاد الفيدرالى الدولى للسكر" IDF"، وعدد كبير من أطباء السكر من مختلف الجامعات المصرية.
 
من جانبها قالت الدكتورة إيناس شلتوت رئيس الجمعية والمؤتمر، إن لــ" اليوم السابع" كصحيفة إلكترونية، ومطبوعة، لها دور رائد وكبير فى التوعية بمرض السكر ومضاعفاته، وتقوم بنشر كل ما هو جديد يتعلق بالمرض، لتوعية المريض بخطورته، وكيفية التعامل معه، باعتبار أن مرض السكر ينتشر بشكل وبائى فى مصر والعالم، حيث بلغ أعداد السكر فى مصر 2. 8 مليون مريض، بالإضافة إلى غير المشخصين، والذين لا يعلمون إصابتهم بالمرض. 
 
جدير بالذكر أن افتتاح المؤتمر شارك فيه عدد من الخبراء الأجانب وهم ، باركية لازولو من المجر، وألينور كندى، وميك كومند من بريطانيا ،وماسيمو ماسى من إيطاليا، كما حضر الافتتاح الدكتور أحمد طة مدير المستشفى الفرنساوى، وعدد كبير من اطباء السكر من مختلف الجامعات المصرية . 
   
DSC_9009
 
جانب من التكريم (2)
 

 

جانب من التكريم (3)
 

 

جانب من التكريم (4)
 

 

جانب من التكريم (5)
 

 

جانب من التكريم (6)
 

 

جانب من التكريم (1)
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة