إبراهيم حسن : نمتلك أدلة طلب حكم مباراة المصري وفيتا كلوب "رشوة"

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 09:12 م
إبراهيم حسن : نمتلك أدلة طلب حكم مباراة المصري وفيتا كلوب "رشوة" إبراهيم حسن
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصرى أن حكم مباراة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولى التى انتهت منذ قليل طلب رشوة منهم ، مؤكدا أن ذلك مسجل صوت وصورة .

كان فيتا كلوب قد فاز على المصرى برباعية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما بالكونغو فى إياب الدور نصف النهائى من الكونفيدرالية الأفريقية .

واضاف إبراهيم حسن لبرنامج ستوديو 93.7 على راديو أون سبورت اف ام : أنه تواصل مع الإتحاد الأفريقي لتسليمه مستندات الواقعة للتحقيق فيها .  

واختتم مدير الكرة للمصرى تصريحاته الواقعة حدثت بعد الاجتماع الفني حيث طلب من إداري الفريق رقم الهاتف وتواصل معه على الواتساب وهناك رسائل نصية وصوتية تكشف ما حدث وتؤكده وتثبته .

وأدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة بيرنارد كاميل من سيشيل، وهو الذى سبق وقاد 6 مباريات للمنتخبات والأندية المصرية، البداية مباراة انبي مع ليديا أكاديميك البوروندي في كأس الكونفدرالية 2012، وانتهت بالتعادل 1-1 ، وحصل على الشارة الدولية في 2011.

بيرنارد كاميل حكم سيشيل
بيرنارد كاميل حكم سيشيل
بيرنارد كاميل
بيرنارد كاميل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

عيب على الذى صرح وعلى الذى نشر التصريح

إذا كانت هزيمة مباراة لا شك فى أى هدف من الأربعة نتيجتها ستجعل الناس تخرج عن إطار الأخلاق وآداب التعامل والتحكم فى النفس فى المحافل الدولية فليتم إبعادهم وعلى رئيس النادى المصرى الحفاظ على مكانة النادى ولا يجعله عرضة لسخافات مثل هذه التصريحات ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة