خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الغرفة الأمريكية: إلمام الرئيس بكل الملفات ترك انطباعا إيجابيا للشركات

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 01:12 م
الغرفة الأمريكية: إلمام الرئيس بكل الملفات ترك انطباعا إيجابيا للشركات أحمد أبو على نائب المدير التنفيذى للغرفة الامريكية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد أبو على نائب المدير التنفيذى لغرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، أن لقاء الشركات الأمريكية -44 شركة-  بالإضافة لأعضاء الغرفة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي كان مثمرا للغاية.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن كلام الرئيس دائما له واقع إيجابى على المستثمر، ولا سيما أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد التزام الدولة بالاستثمار وحرصها على تحسين المناخ العام، وبالتالى يكون للكلام إثر لأنه من أعلى مؤسسة. 
 
وتابع بأن تأكيد الرئيس على حل المشكلات وأن بابه مفتوح للجميع يعطى ثقة كبيرة للمستثمر أن مشاكله ستحل، والأهم أن الرئيس خلال لقاء الشركات الأمريكية عرض عليهم العديد من الخيارات المتاحة، منها مشاركة الدولة للمستثمر فى المشروعات، وهذا بيطمن المستثمر أن الدولة تسنده ولن تتركه، مشيرا إلى أن الشركات خرجت بانطباع إيجابى للغاية، وهو إلمام الرئيس السيسى بكل الملفات حتى الملفات الوزارية وذلك كان واضحا من الإجابات  على أسئلة الحضور. 
 
وأضاف أنه من الأشياء الجميلة فى اللقاء حرص الرئيس على تقديم الوزراء بأسمائهم، وقبلها  كلمة زميلى الوزير، ليعرف الحضور بهم ويعطيهم مساحة للإجابة ما أثرى الحوار. 
 
ومن إيجابيات اللقاء أيضا أن الرئيس كان شفافا مع الشركات خاصة عدم إخفاء بعض المشكلات والأعباء، ومقترحات التعامل معها ما شجع الشركات على اعتزام ضخ استثمارات جديدة برغم تلك الأعباء المالية، لثقتهم فى طرح الرئيس وفى الاقتصاد المصرى الذى تتحسن مؤشرات بشكل مناسب فى ظل الظروف الاقتصادية العالمية .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة