ننشر صور الافراج عن محافظ القدس ومدير مخابرات القدس

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:00 ص
ننشر صور الافراج عن محافظ القدس ومدير مخابرات القدس الإفراج عن مسئولين فلسطينيين
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلى، مساء أمس الاثنين، عن محافظ القدس ومدير مخابرات القدس، من مركز شرطة المسكوبية بالمدينة.

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية، أن شرطة الاحتلال أفرجت قبل قليل عن محافظ القدس عدنان غيث، وعن جهاد الفقيه مدير مخابرات القدس.

الإفراج عن مسئولين فلسطينين
الإفراج عن مسئولين فلسطينين

وأضافت أن قاضى المحكمة المركزية قرر الافراج عن محافظ القدس غيث، بشرط الحبس المنزلى والابعاد عن منزله فى بلدة سلوان لمدة أسبوع، إضافة الى دفع كفالة قيمتها 20 ألف شيكل، وطالبت النيابة العامة تجميد القرار حتى الساعة السادسة مساء لدارسة إمكانية تقديم استئنافها للمحكمة العليا، الا ان النيابة تراجعت عن طلبها،وعليه أفرج عنه مساء اليوم .

وهاتف الرئيس الفلسطينى محمود عباس محافظ القدس عدنان غيث، ومدير مخابرات ضواحى القدس العقيد جهاد الفقيه، مهنئا بالإفراج عنهما من سجون الاحتلال .

جانب من الإفراج عن المسئولين
جانب من الإفراج عن المسئولين

وقال محافظ القدس عدنان غيث عقب الافراج عنه:" قضيتنا عادلة، ونسأل الله أن نكون خير الحافظين لها البلاد، نحن نؤمن بالسلام ورسالة الانبياء والرسل، لكن الاعداء لا يؤمنون بذلك، وسنعمل لاحقاق الحق والسلام على هذه الارض وبإرادة الشعب الفلسطينى العظيم سيتحقق الحلم بالحرية والقدس عاصمة للدولة الفلسطينية".

واعتقلت قوات الاحتلال محافظ القدس والعقيد الفقيه السبت الماضى وحولتهما للتحقيق بتهمة "التحقيق مع أحد المشتبهين بتسريب عقارات فى القدس".

مسئول فلسطينى
مسئول فلسطينى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة