ننشر اعترافات قاتل صديقه بالمطرية أمام النيابة

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:24 م
ننشر اعترافات قاتل صديقه بالمطرية أمام النيابة جثة ـ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى قاتل صديقة بالمطرية، باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، كاشفا أنه قام بالاشتراك مع المجنى عليه منذ عام ونصف بشراء دراجة بخارية "توك توك" بقصد استخدامه للمساعدة فى كسب الرزق، موضحا أنهما كانا يقومان بدفع مبلغ شهرى قسط الدراجة البخارية قدرت بألف جنيه مناصفة بينهما.

 

وأضاف المتهم خلال أقواله أمام النيابة العامة أن المجنى عليه حاول اختلاس جزء من الإيراد اليومى من متحصلات الدراجة البخارية، بالإضافة إلى رفضه دفع نصيبه من القسط الشهرى، لافتا إلى أنه قام باستدراجه إلى مكان خال من الماره بالمنطقة، وقام بالتعدى عليه فور وصولهما إلى هناك، مستخدما "سيخ" وقام بطعنه عدة طعنات، سقط على إثرها على الأرض غارقا فى دمائه مفارقا الحياة، وفر القاتل هاربا.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لشاب مصابة بطعنات متفرقة من الجسم، وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه. وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى فتحت تحقيقا موسعا مع المتهم، ثم قررت حبس الجانى 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة