أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:56 م
موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا الأهلي والترجى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى الأهلى مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي  في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر المقبل.

وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

وكان الترجي قد تأهل لنهائي البطولة للمرة الـ7 في تاريخه بعدما تغلب على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، حيث انتهت المباراة الأولى بهدف نظيف لبطل أنجولا على ملعبه، بينما استطاع الترجي تأمين الفوز على ملعب رادس بنتيجة 4-2.

في المباراة الأخرى استطاع الأهلي التأهل للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه بعدما تخطى وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، حيث انتهت المباراة الأولى في القاهرة 2-0 لصالح المارد الأحمر، بينما انتهت مباراة العودة في سطيف بالجزائر بنتيجة 2-1 لصالح وفاق سطيف.

ومن المنتظر أن يتم تحديد الملاعب التي سيلعب عليها مباراتي النهائي في الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الاهلي فريق تعبان

سعد والشناوي لعيبه عيانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة