مصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار أثناء عبورهما لشريط السكة الحديد بدمنهور

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:26 ص
مصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار أثناء عبورهما لشريط السكة الحديد بدمنهور اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب ابنها بجروح وكدمات صدمهما قطار "دمنهور/دسوق"، أثناء عبورهما من مكان غير مخصص للعبور بدمنهور.
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور بمحضر قسم شرطة محطة سكة الحديد يتضمن أنه أثناء عبور كل من "سحر .ع.ا" 48 سنة ربة منزل وابنها "شريف .ط.م" 20 سنة عامل لشريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان قراقص من مكان غير مخصص للعبور اصطدم بهما قطار ركاب القادم من "دمنهور / دسوق".
 
نتج عن ذلك مصرع الأولى وإصابة الثانى بجرح بالرأس وكدمات بسيطة وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى دمنهور العام والمصاب لذات المستشفى للعلاج وغادرها.
 
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثه بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره وجود جروح وكدمات بالرأس والرقبة واشتباه نزيف بالمخ إدعاء حادث قطار ولا توجد شبهة جنائية.
 
وبسؤال شاهدة الواقعة "هدى .س.ي" 38 سنة ربة منزل قررت بمضمون ما تقدم وبسؤال زوج المتوفاه "طلعت .م.ع" 54 سنة فلاح قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك وتحرر المحضر اللازم.
 
كما تمكنت قوات الحماية المدنية "الإنقاذ النهرى" من منع ربة منزل من الانتحار بإلقاء نفسها بمياه ترعة المحمودية بدمنهور.
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى ، مدير أمن البحيرة ، إخطارا من قسم شرطة دمنهور بمحاولة إحدى السيدات الانتحار بإلقاء نفسها بمياه ترعة المحمودية بجوار مقر وحدة الإنقاذ النهرى بشارع الكورنيش بدائرة القسم.
 
وبالانتقال والفحص تبين قيام "سهيله .ع.م." 25 سنة ربة منزل بمحاولة إلقاء نفسها بمياه الترعه المشار إليها وتم منعها من ذلك بمعرفة أفراد خدمة تأمين وحدة الإنقاذ النهرى ورفضت الحديث عن سبب إقدامها على ذلك آنذاك.
 
تم نقل المذكوره لمستشفى دمنهور العام وحالتها الصحية جيدة وبسؤالها قررت بمضمون ما تقدم وعللت قيامها بذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة. وبسؤال زوجها "أحمد .ف.ه" 29 سنة موظف قرر بمضمون ما تقدم وأضاف أن زوجته المذكورة تعانى من مرض نفسة وتعالج منه منذ فتره وتحرر المحضر اللازم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة