مختار مختار: لماذا وجه جمهور الزمالك السباب لى؟.. وما حدث إرهاب

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:21 م
مختار مختار: لماذا وجه جمهور الزمالك السباب لى؟.. وما حدث إرهاب مختار مختار
كتب عمرو جاب الله - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، أن فريقه دخل مباراة الزمالك بشكل جيد قبل أن تهرب الأمور -على حد تعبيره-، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى دور الـ16 بكأس مصر، والتى انتهت لصالح الزمالك بثنائية نظيفة.

تابع مختار مختار فى تصريحاته الصحفية عقب مباراة الزمالك: "أمنيتى كانت أن تنتهى المباراة فى الوقت الأصلى، كان لدينا فرصة أن نخطف المباراة، تخوفت من الوقت الإضافى وهو ما حدث باحتساب ركلة جزاء وخطف الزمالك المباراة".

كما أوضح مختار مختار اندهاشه من جمهور الزمالك الذى تواجد فى ملعب برج العرب:"مش عارف ليه الناس وجهت سباب لي؟.. خاصة إنه لا يوجد رد فعل فى الملعب من جانبى يجعلهم يفعلون ذلك، لا يصح أن يشجع مجلس إدارة الزمالك جمهوره المتواجد فى الملعب على الهتافات التى قالوها باقتلوهم وموتوهم، الكرة ممتعة وليست كذلك فما حدث يعتبر إرهاب ولا إيه؟".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي عبدالعال

إعتذار

من مشجع زملكاوي إلى الكابتن مختار، نعتذر عن ما قام به بعض المشجعين، فأنت من أفضل المديرين الفنين خلقا ونهارة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

معلش يا كابتن

بعتذر لك بالاصاله عن نفسي واقولك معلش ده مش جمهور الزمالك ده جمهور واحد انت عارفه معروف بسلاطه اللسان وقله الذوق لكن جمهور الزمالك عاشق للكره محب للناس قلبه ابيض زي فانلته لكن نعمل ايه ربنا ابتلانا ببلوه مش عارفين لها خلاص فربنا هو القادر ان يزيل الغمه وهذا الكابوس واعتذاري ثانيا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

كل الاعتذار للخلوق المحترم الكابتن مختار

إعتذار شديد من زمالكاوى قديم للمحترم المهذب الخلوق كابتن مصر مختار مختار .. بس بصراحة انت كنت هتسبب لنا الجنان وانت لاعب من مهارتك وسرعتك . أكرر اعتذارى لك يا كابتن .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انت رجل محترم

ولا تلتفت لصبية لا يمثلون الا أنفسهم ولكن الجمهور الحقيقى للزمالك يكن لك كل تقدير فأنت من اكثر المدربين احتراما للغير ولنفسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة