أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الأهلى ووفاق سطيف تنتظر رقما قياسيا للشياطين الحمر

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 04:42 م
مباراة الأهلى ووفاق سطيف تنتظر رقما قياسيا للشياطين الحمر الاهلى ووفاق سطيف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأهلى، لقاءً صعبًا أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى فى ملعبه ووسط جماهيره، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على حساب وفاق سطيف في الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

وتلقى هذه المباراة باهتمام كبير نظرًا لصعوبة المواجهات المصرية الجزائرية، حيث ينتظر الأهلى تسجيل رقم قياسي جديد فى بطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة فى مواجهات الفرق العربية، وهو تحقيق الفوز الثالث على الفرق الجزائرية على أرضهم.

التقى الأهلي مع 5 فرق جزائرية على مدار تاريخ مشاركاته في البطولات الأفريقية منذ عام 1976، وهى "مولودية الجزائر – شبيبة القبائل – وفاق سطيف – شباب بلوزداد – اتحاد العاصمة" وبلغ عدد مباريات الأهلي أمام تلك الفرق الخمس 18 مباراة حقق الأهلي الفوز في 9 مباريات. وكان التعادل حاضرًا فى 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

وفاز الأهلى مرتين على الفرق الجزائرية على أرضهم، فى عام 2001 التقى الأهلي وشباب بلوزداد في دوري المجموعات، فاز الأهلي في القاهرة بهدف حسام غالي، وفي الجزائر فاز أيضًا عن طريق إبراهيم سعيد، وفى عام 2005، التقى الأهلي في دور الستة عشر مع اتحاد العاصمة، وفاز في الجزائر بهدف محمد بركات، وتعادل في القاهرة بهدفين لكل منهما .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة