فتح باب التصويت بانتخابات العلميين بكافة المحافظات

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:30 ص
فتح باب التصويت بانتخابات العلميين بكافة المحافظات الدكتور صلاح النادي، أمين عام نقابة العلميين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة العلميين، منذ قليل، فتح باب التصويت بالانتخابات التكميلية لمجلس النقابة العامة، ومجالس شعبتى علوم الحاسب والإدارة العلمية بالمقر الرئيسى للعلميين بوسط القاهرة.
 
قال الدكتور صلاح النادي، أمين عام النقابة، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، إن عدد الأعضاء الذين يحق لهم التصويت بالانتخابات من الجمعية العمومية للعلميين يتراوح ما بين 140 إلى 160 ألف عضو ممن سددوا الاشتراك السنوى عن العام 2017، لافتا إلى أن التصويت يستمر حتى السادسة مساء، فى 18 لجنة فرعية موزعة على مسوى الجمهورية.
 
ولفت  أمين عام النقابة، إلى أن الانتخابات يتنافس بها 77 مرشحا على 21 مقعدا شاغرا بمجلس النقابة العامة، بالإضافة إلى 12 مقعدا شاغرا بمجالس شعبتي علوم الحاسب والإدارة العلمية، وسوف يوجد بكل لجنة انتخابية مستشار قانونى لحل أى مشاكل قد تحدث خلال عملية التصويت بجانب اللجنة المشرفة، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك إشراف قضائى على الانتخابات بعد بطلان قانون 100 لسنة 1993 فى عام 2011.
 
وأشار أمين عام العلميين، إلى أن عملية الفرز ستجرى اليوم داخل مقر اللجنة وسوف تبلغ النتائج تليفونيا أو عن طريق خدمة الواتس بعد الإنتهاء من الفرز على ان تجمع النتائج كاملة فى غد الأربعاء وتعلن النتيجة النهائية بعد غد الخميس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة