صور.. سفير مصر فى أوغندا يلتقى الرموز الشبابية المشاركة بمنتدى شباب العالم

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:34 م
صور.. سفير مصر فى أوغندا يلتقى الرموز الشبابية المشاركة بمنتدى شباب العالم جانب من اللقاء
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى السفير "طارق سلام"، سفير مصر فى أوغندا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الرموز الشبابية الأوغندية المشاركين فى الدورة الثانية لمنتدى شباب العالم، والذى ينعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة من 3- 6 نوفمبر 2018 فى مدينة السلام "شرم الشيخ"، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض سيناء الحبيبة والغالية على الشعب المصرى.

وقدم السفير طارق سلام خلال اللقاء، تعريفا للشباب عن المنتدى وأهدافه وأنه فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشترك تُسهم فى جعل العالم مكانًا أفضل، مؤكداً أنها تجربة مثمرة.

كما اوضح "سلام" لهم أهمية مشاركتهم وأنهم يمثلون الشعب الأوغندى، وأن مصر تسعى من خلال منتدى شباب العالم إلى تعزيز الحوار والتواصل بين الشعوب وبناء الثقة والوصول إلى تفاهم مشترك وتحقيق تواصل أكبر بين أجيال المستقبل حول العالم وخاصة الشعب الأفريقى.

سفير مصر فى أوغندا يلتقى الشباب المشارك فى مؤتمر شباب العالم
سفير مصر فى أوغندا يلتقى الشباب المشارك فى منتدى شباب العالم

كما عبر الشباب عن سعادتهم بالحضور فى محفل عالمى يناقش التحديات والقضايا التى تواجه العالم وكيفية مواجهتها سعيا لمستقبل أفضل.

وفى نهاية اللقاء تمنى "سلام" لهم إقامة طيبة فى مصر، وأن يحصلوا من خلال مشاركتهم على خبرة كبيرة من خلال تبادل الأفكار والآراء مع العقول الشابة الموهوبة من مصر ومن جميع أنحاء العالم، و مشيرًا إلى اهتمام الرئيس بالشباب سواء فى الخارج أو الداخل، إيمانًا منه بقدرتهم على قيادة الدولة فى المستقبل.

كان مجموعة الشباب الأوغندى المشاركين فى المنتدى قد تقدموا بطلبات للمشاركة من خلال الموقع الإلكترونى، وتعد هذه هى المرة الثانية التى يشارك فيها الشباب الأوغندى بعد الحضور اللافت لهم فى دورته الأولى 2017.

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة