صور.. رئيس وزراء استونيا يقضى اجازته بالغردقة والمحافظ يلتقيه للترحيب به

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:53 ص
صور.. رئيس وزراء استونيا يقضى اجازته بالغردقة والمحافظ يلتقيه للترحيب به لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقضى جورى راتاس رئيس وزراء استونيا وأسرته اجازتهم السنوية بأحد فنادق مدينة الغردقة، حيث التقي اللواء أحمد عبد الله محافط البحر الأحمر به داخل مقر اقامتة بأحد الفنادق للترحيب به. 
 
وقال بيان من محافظة البحر الأحمر  أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر رحب برئيس وزراء استونيا  بمدينة الغردقة موجها الشكر له علي أختيار المدينة لقضاء إجازته هو واسرته بها مستطلاعا آراءه حول المدينة. 
 
وأكد بيان المحافطة أن رئيس وزراء استونيا  ابدى اعجابه الشديد بالغردقة  بها مؤكدا انها من افضل الاوقات التى قضاها على الاطلاق ، مشيدا بالطمأنينه التى شعر بها اثناء تواجده هو واسرته بالغردقة وسيقوم بزيارتها مرات عديدة للاستمتاع بكل مميزاتها .
 
واستعرض المحافظ مدى امكانيات المحافظة التى تؤهلها الى جذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بافضل طقس دافئ لا تتمتع به دول اوروبا والتى تمكنهم من الاستمتاع بالبحر فى جميع فصول السنة .
 
وأشار المحافظ إلى أنه يتم الاهتمام بالسياحة باعتبارها صناعة خدمية ، لافتا الى تعزيز الخدمات للفنادق ، كما يتم الاهتمام بشكل كبير بالحفاظ على البيئة .
 
ومن جانبه أعرب رئيس الوزارء عن شكره وتقديره بالترحيب ، مؤكدا انه سيحرص على نقل هذه الصورة الرائعة حول امكانيات المحافظة السياحية لشعب اسيتونيا ، فالغردقة تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في دولة أستوانيا بما تتميز به من جودة عالمية وشعوره الدائم بالأمان والأمن داخل المدينة ، مشيرا انه سيتم العمل على زيادة اعداد السائحين للبحر الاحمر بالفترة المقبلة .
 
وفي ذات السياق أعرب رئيس وزراء استوانيا علي شكره وامتنانه وكذلك شكر الاتحاد الاوروبي لمبادرة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر المناخ العالمي " المبادرة الأفريقية لتحقيق التنمية والحفاظ على البيئة وكذلك التوجهات السياسية لقضاء علي الارهاب وسعيه الدائم لزيادة التعاون المشترك بين الاتحاد الأوروبي ودول أفريقيا.
 
وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة إلي رئيس الوزراء استوانيا كما قام المحافظ بأهداءه مفتاح مدينة الغردقة .
 
-لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني  (1)
لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني
-لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني  (2)
لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني
-لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني  (3)
لقاء المحافظ برئيس الوزراء الاستوني
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة