خصوم فى الرياضة أصدقاء فى السياسة.. والإرهاق يغلب وزير قطاع الأعمال العام فى أول زيارة بدور الانعقاد الرابع.. و3 وزراء بالجلسة العامة بعد انتقاد على عبد العال ضعف التمثيل الحكومى

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:09 م
خصوم فى الرياضة أصدقاء فى السياسة.. والإرهاق يغلب وزير قطاع الأعمال العام فى أول زيارة بدور الانعقاد الرابع.. و3 وزراء بالجلسة العامة بعد انتقاد على عبد العال ضعف التمثيل الحكومى مجلس النواب
كتب ـ عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "اليوم السابع" عدد من المشاهد على هامش الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، والتى ناقشت عدد من طلبات الإحاطة المُوجهة لوزيرى قطاع الأعمال العام والبيئة.

 

وتمثل المشهد الأول فى جلوس المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ورئيس نادى سموحة الرياضى إلى جوار خصمه الرياضى رئيس نادى الزمالك فى الصف الأول بقاعة الجلسة العامة والمُخصص للوزراء وممثلى الحكومة، إلى جوار وزراء شئون مجلس النواب وقطاع الأعمال العام والبيئة.

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت معركة كلامية وحرب تصريحات بين النائبين بسبب النشاط الرياضى لناديى سموحة والزمالك، ووصلت حدة الخلاف إلى تقدم عامر ببلاغ رسمى للنائب العام ضد رئيس نادى الزمالك بتهمة التشهير والسب والقذف، إلا أنه يبدو أن العمل السياسى والبرلمانى كان كافيا لإزالة الخلافات الرياضية بين النائبين.

 

وشهدت الجلسة العامة أيضا حضور 3 وزراء وهم، المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ويأتى ذلك بعد توجيه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب انتقادات حادة الحكومة خلال الجلسة العامة للبرلمان أمس الإثنين بسبب ضعف التمثيل الحكومى بالقاعة وإرسال موظفين من الوزارات.

 

وظهر الإرهاق بوضوح على وجه هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، حيث لم يكن فى كامل تركيزه أثناء انعقاد الجلسة العامة للبرلمان، إلا أنه حاول التماسك واستكمل الجلسة العامة حتى انتهى من الرد على كافة طلبات الإحاطة الموجهة له من أعضاء البرلمان بشأن شركات القطاع، وغادر مقر المجلس بعدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة