جامعة عين شمس تطلق مشروع النظام الإلكترونى المتكامل للطلاب الوافدين

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:08 م
جامعة عين شمس تطلق مشروع النظام الإلكترونى المتكامل للطلاب الوافدين رئيس جامعة عين شمس
كتب- محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أطلقت جامعة عين شمس مشروع النظام الإلكتروني المتكامل لوحدة رعاية الطلاب الوافدين (ISCUIESP) International Students care Unit Integrated Electronic System Project .
 
وأوضح د. عبدالعزيز محمود مدير وحدة رعاية الطلاب الوافدين، أن مشروع  النظام الإلكتروني المتكامل لوحدة رعاية الطلاب الوافدين (ISCUIESP) يعد نقلة متميزة للجهاز الإداري للوافدين بجامعة عين شمس ويتضمن المشروع أربعة محاور رئيسية هي: (النظام الإدارى الإلكتروني) وهو تحويل جميع التعاملات الإدارية للطلاب الوافدين إلي تعاملات إلكترونية مما يسهل التعاملات أكثر ويحفظ الوقت والجهد على الطلاب الوافدين، كما يساعد هذا النظام في سرعة التواصل بين إدارات الوافدين بالكليات والجامعة، كما يسهم في سهولة وسرعة عمليات القيد والمتابعة بكل شئون الطلاب الوافدين.
 
 
 
وأضاف أن المحور الثانى هو إنشاء موقع إلكترونى لوحدة رعاية الطلاب الوافدين وربطها بموقع الجامعة الرسمي بحيث يتضمن كل ما يخص الوافدين وقواعد القبول وكيفية التقديم والخدمات المقدمة لهم والأنشطة ( والموقع الإلكترونى فى طور الإعداد)، وكذلك إنشاء تطبيق للهواتف الذكية بالنسختين (Android- IOS) لوحدة رعاية الطلاب الوافدين يتوافر علي كلاً من Google Play  لهواتف الأندرويد، حيث يتم التواصل مع الطلاب الوافدين بأفضل وأسرع مستوى تكنولوجى.
 
 
كما تم إنشاء صفحة رسمية لوحدة رعاية الطلاب الوافدين على الفيس بوك، لتوفير المزيد من التواصل الفعال مع الطلاب الوافدين وكذلك لعرض الأنشطة والخدمات الخاصة بالوافدين على مواقع التواصل الاجتماعى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة