الناجى الوحيد من بيارة الصرف الصحى بكفر الشيخ يكشف كواليس وفاة 4 مواطنين

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 09:41 م
الناجى الوحيد من بيارة الصرف الصحى بكفر الشيخ يكشف كواليس وفاة 4 مواطنين الإعلامية خلود زهران والإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود عاطف، الناجى الوحيد من حادث محطة الصرف الصحى بمنية المرشد بمطوبس، بمحافظة كفر الشيخ، عن كواليس الحادث المروع الذى أدى إلى وفاة 4 مواطنين اليوم، مشدداً على أن عمق البيارة التى وقع بها الحادث يصل لـ34 متراً والسبب الرئيسى فى الوفاة هو الروائح الكريهة التى لا يستطيع أحد تحملها.

 

وأضاف "عاطف"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، أن العامل الذى توفى فى بداية الأمر كان يهدف إلى تركيب "جوان"، لمنع التسريب، ولكنه لم يتحمل الرائحة السيئة فمات، والثلاثة الآخرين نزلوا تباعاً لإنقاذ أصدقائهم فلقوا مصرعهم، وتابع: "اللى بينزل تحت بيصدم برائحة الطرنشات..الحوائط بتطلع رائحة كريهة".

 

واستطرد قائلاً: "أنا لما نزلت تحت لقتنى دخت ونفسى راح.. أنا وقعت فعلاً فى المياه على الناس الميتة لكن ربنا ستر"، مشدداً على عدم وجود وسائل حماية للعاملين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

لا فائدة......

موضوع متكرر نتيجة الجهل ... وأول مرة علمني أحد رجال الإطفاء أن النزول في مثل تلك البيارات قاتل لإمنلائها بثاني اكسيد الكربون وعدموجود أكسجين فيها......! وكان ذلك منذ أكثر من ستين عاما ومازلت أري نفس الحادث يتكرر سنويا تقريبا في جميع انحاء مصر وبنفس السيناريو.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة