الصحافة الجزائرية: وفاق سطيف ودع دوري أبطال أفريقيا مرفوع الرأس

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:46 م
الصحافة الجزائرية: وفاق سطيف ودع دوري أبطال أفريقيا مرفوع الرأس الاهلي ووفاق سطيف
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة الجزائرية بالاداء المميز الذى ظهر عليه فريق وفاق سطيف الجزائري أمام الاهلي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

وخسر الأهلى أمام وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف واحد، لكنه نجح فى حجز مقعده بنهائى دوري ابطال افريقيا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 2.

البداية مع صحيفة "الشروق" التي عنونت "التأهل للأهلي المصري والتقدير لوفاق الجزائر"، وقالت أن وفاق سطيف ودع مسابقة دورى ابطال افريقيا مرفوع الرأس بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق أمام الاهلى.

وأضافت الصحيفة "الوفاق الذي خرج مرفوع الرأس بعدما سيطر على مجريات اللعب معظم أوقات المباراة أمام الاهلى، الذي استطاع أن يفتتح باب التسجيل في الشوط الثاني عن طريق اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 61، في الوقت الذي كان فيه رفقاء القائد عبد المؤمن جابو يحاولن فك شفرة الدفاع المصري بهجمات متتالية".

تابعت الصحيفة، "نجح وفاق سطيف في الوصول لشباك الاهلي بهدفين متتاليين لم يكونا كافيين لتحقيق الحلم ومواصلة المسيرة، بسبب نتيجة الذهاب بالقاهرة التي أنهاها الوفاق خاسرا بهدفين دون رد".

أما صحيفة "النهار"، فعنونت، "الوفاق يغادر دوري أبطال إفريقيا بشرف أمام الأهلي"، وقالت أن وفاق سطيف نجح فى تحقيق الفوز على الاهلى بنتيجة 2 – 1، لكن النتيجة لم تكن كافية للصعود إلى نهائى دورى ابطال افريقيا.

فى حين عنونت صحيفة "الخبر"، "الاهلي يقصي الوفاق من دوري ابطال افريقيا"، بينما كتبت صحيفة "البلاد"، "وفاق سطيف يقصى بشرف من الاهلي المصري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة