أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الجزائرية تحلم بريمونتادا تاريخية للوفاق ضد الأهلى

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 02:14 ص
الصحافة الجزائرية تحلم بريمونتادا تاريخية للوفاق ضد الأهلى من مباراة الاهلى مع وفاق سطيف
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم، الثلاثاء، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا وفاق سطيف الجزائري والاهلى بملعب "8 مايو"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويكفي النادي الاهلي التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل للصعود إلى نهائى دوري ابطال افريقيا، بعدما تغلب على وفاق سطيف بنتيجة 2 – 0 في مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "السلام" بالقاهرة.

وعنونت صحيفة "الهداف"، "الوفاق جاهز لريمونتادا تاريخية وبلوغ نهائي الابطال"، وقالت أن وفاق سطيف سيواجه الاهلى فى المباراة الأهم للفريق الملقب بـ"النسر الاسود" هذا الموسم، وذلك على ملعب "8 مايو" الذى شهد العديد من الملاحم التاريخية للوفاق.

وأضافت الصحيفة "يبدو أن الوفاق يسير نحو إعادة كتابة التاريخ بعد مرور 30 سنة بالتمام والكمال ففي مثل هذا اليوم من عام 1988 ها هو الوفاق يلتقي مجددا مع الأهلي في نصف النهائي وفاز عليه بثنائية  قبل أن يفتك النسر التأشيرة بركلات الترجيح".

وأشارت الصحيفة أن نادي وفاق سطيف لا يعرف المستحيل وسيتسلح بإرادة لاعبيه في مباراة اليوم لتحقيق الريمونتادا أمام الاهلي.

أما صحيفة "الشروق"، فعنونت، "الوفاق يتسلح بالتاريخ من أجل الثالثة"، وقالت أن وفاق سطيف يحلم بالصعود لنهائى دوري ابطال افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الاهلى، مشيرة إلى أن الوفاق يعول على دعم جماهيره لتحقيق إنجاز تاريخي جديد.

وتحدثت الصحيفة أن رشيد الطاوسي المدير الفني لنادي وفاق سطيف يراهن على الروح القتالية وإرادة لاعبيه لتجاوز عقبة الأهلي، في حين رصدت إدارة النادي مكافآت مالية مغرية لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز والصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا.

وكتبت صحيفة "الجزائر الجديدة"، "الوفاق يتسلح بالتاريخ والجمهور لتخطي الأهلي المصري"، وقالت أن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الاهلى سيعول على خط دفاعه الذي سيتحمل العبء الأكبر في مباراة اليوم للحفاظ على فارق الهدفين، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يستهدف التتويج بلقب دورى ابطال افريقيا خشية الرحيل عن القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة