"التعليم" تحقق مع مدارس خاصة تطبق النظام القديم فى الصفوف الأولى

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:00 ص
"التعليم" تحقق مع مدارس خاصة تطبق النظام القديم فى الصفوف الأولى د. طارق شوقى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لديها حصر كامل بالمدارس الخاصة التى ما زالت تدرس المناهج القديمة فى الصفوف الدراسية الأولى"رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى" وترفض تنفيذ خطة ونظام التعليم الجديد.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة كلفت لجان من إدارة التعليم الخاص فى المديريات والإدارات، وتم التفتيش على المدارس وتوقيع جزاءات على المخالفين وإنذارهم بالعودة لتدريس النظام الجديد للتعليم والالتزام بمنهج التطوير وخطة النظام الجديد للتعليم.

وأوضحت الوزارة أن الوزارة لديها تقرير مفصل عن المدارس التى ترفض خطة التطوير، مؤكدة أنه لن يتم التهاون مع أى مقصر أو مخالف وسيتم محاسبة المتجاوزين.

كان أولياء أمور طلاب الصفوف الأولى أكدوا أن بعض المدارس ما زالت تصر على تدريس المناهج القديمة وخاصة كتاب المستوى الرفيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

الحقنا يا وزير

بعد القرار الوزارى الجديد الذى يعطى الحق لأصحاب المدارس الخاصة بطرد الطلاب من المدرسة بدون حصولهم على المصروفات المدرسية توجد الآن ثورة فى تلك المدارس حيث يرسل أصحاب تلك المدارس خطابات بتهم ملفقة الى أولياء الأمور عن حالة أولادهم التربوية ليضطر أولياء الأمور أعطاء دروس خصوصية لأولادهم. أمتحانات الترم على الأبواب ومستقبل ابنائنا فى خطر. نرجو الغاء هذا القرار فوراً حرصاً على مستقبل أبنائنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة