التعادل السلبى ينهى الشوط الأول بين الأهلى ووفاق سطيف.. الأحمر يقترب من النهائى الأفريقى.. محارب يرفض هدية الحاوى.. فلسطين الغائب الحاضر.. 9 آلاف مشجع زيادة عن سعة الاستاد.. والمدرجات تشتعل بتحية شهداء الزمالك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:00 م
التعادل السلبى ينهى الشوط الأول بين الأهلى ووفاق سطيف.. الأحمر يقترب من النهائى الأفريقى.. محارب يرفض هدية الحاوى.. فلسطين الغائب الحاضر.. 9 آلاف مشجع زيادة عن سعة الاستاد.. والمدرجات تشتعل بتحية شهداء الزمالك الأهلى ووفاق سطيف
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى بالتعادل السلبى، فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا فى اللقاء المقام باستاد 8 مايو، ليقترب الأهلى من التأهل للنهائى فى حالة استمرار اللقاء بالتعادل السلبى، بعد أن انتهت مباراة الذهاب باستاد السلام بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

 

1- كارتيرون يدفع بالتشكيل الأساسى ويرفض المفاجآت

بدأ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى بتشكيلته المعتادة فى الفترة الأخيرة دون أى مفاجآت وضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، سعد سمير، وأحمد فتحى.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب .

خط الهجوم: وليد أزارو.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: على لطفى، محمد هانى، صلاح محسن، ميدو جابر، مروان محسن، صبرى رحيل، هشام محمد.

 

2- محارب وحمودى يرفض إنهاء المباراة مبكرا

أهدر إسلام محارب لاعب الأهلى فرصة محققة لإحراز الهدف الأول لفريقه فى شباك وفاق سطيف بالدقيقة 12 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد "8 مايو"، بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان ينفرد بها بمرمى وفاق سطيف ولكنه يتأخر فى تسديدها ليشتتها الدفاع الجزائرى، ويتكرر نفس الأمر لأحمد حمودى الذى رفض هو الأخر فرصة تهديف من تمريرة رائعة من وليد أزارو ينفرد بها بالمرمى ليسددها فى الحارس الجزائرى فى الدقيقة 40.

 

3- جماهير الأهلى ووفاق تهتف لفلسطين

كما شهد اللقاء قبل انطلاقه هتاف جماهير الأهلى ووفاق سطيف المتواجدة حاليًا فى ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية "الشعب يريد تحرير فلسطين"، واتفقا جمهور الناديين على الهتاف بصوت واحد قبل انطلاق المباراة المرتقبة.

 

4- جماهير الأهلى فى الجزائر تهتف لشهداء الزمالك

شهدت الدقيقة 20 من مباراة الأهلى ووفاق سطيف هتاف جماهير الأهلى فى ملعب 8 مايو لشهداء الزمالك فى استاد الدفاع الجوى قبل مباراة الزمالك وإنبى والتى راح ضحيتها 20 مشجعا أبيض.

 

5- 25 ألف مشجع فى المباراة

أعلن المذيع الداخلى لاستاد 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية حضور ما يقرب من 25 ألف مشجع فى مباراة الأهلى ووفاق سطيف، ورغم أن سعة الاستاد تتسع لـ16 ألف مشجع إلا أن الإذاعة الداخلية أعلنت تواجد ما يقرب من 25 ألف مشجع، وطالب المذيع الداخلى الجماهير بالتشجيع المثالى والتحلى بالروح الرياضية، ويلتقى الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى بعد قليل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

 

سقوط أزارو

فرصة محارب

فرصة حمودي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة