أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن مقال مانشستر يونايتد المُسيء للسيدة العجوز

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 10:53 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مقال مانشستر يونايتد المُسيء للسيدة العجوز يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أساء الموقع الرسمى لفريق مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس الإيطالى قبل القمة المرتقبة بين الفريقين التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

يوفنتوس
يوفنتوس

 

مانشستر يونايتد يسيء إلى يوفنتوس قبل قمة أولد ترافورد
 

وفقًا لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن مقالاً نشر بالموقع الرسمى لفريق مانشستر يونايتد وصف يوفنتوس بلقب "Rubentus" بما يعنى السارقين وهو اللقب الذى ينادى به اليوفى من قبل جماهير فيورنتينا وإنتر ونابولى للإشارة إلى فترة هبوط يوفنتوس إلى دورى الدرجة الثانية إثر قضية التلاعب فى النتائج والمعروفة بإسم "الكالتشيو بولي".

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد على أرضه ووسط جمهوره فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بتشامبيونزليج.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة بـ6 نقاط، يليه المان يونايتد في الوصافة، برصيد 4 نقاط، متفوقا على فالنسيا صاحب المركز الثالث، برصيد نقطة وحيدة، والذي سيستضيف في هذه الجولة، يونج بويز السويسري، المتذيل بلا رصيد.

أليجرى ورونالدو فى مؤتمر يوفنتوس
أليجرى ورونالدو فى مؤتمر يوفنتوس

 

مدرب يوفنتوس يؤكد صعوبة مباراة مانشستر يونايتد
 

أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "مباراة يوفنتوس ستكون صعبة، مانشستر يونايتد فريق قوي من الناحية البدنية، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا"، مضيفًا: "مباراة الغد ستكون بمثابة اختبار مهم للفريقين خاصة في هذه المرحلة".

وتابع أليجرى: "لقد فكرت بالفعل في اللعب بمهاجم بخصائص مختلفة عن تلك التي يمتلكها ماندزوكيتش حتى قبل أن يتعرض للإصابة"، وأضاف "بيرنارديسكى لاعب واعد وسيكون مستقبل الكرة في العالم وفي إيطاليا".

واختتم مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا: "سنلعب بأربعة لاعبين في الدفاع، في منتصف الملعب يجب أن يكون عددنا مثل عددهم."

يذكر أن يوفنتوس يأتى فى صدارة المجموعة الثامنة فى دورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط فيما يأتى مانشستر يونايتد فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة