7 اخبار رياضية لا تفوتك

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك الاهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018  العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الأهلى يفلت من فخ سطيف ويتأهل لمواجهة الترجى فى نهائى الأبطال

الأهلى يفلت من فخ سطيف ويتأهل لمواجهة الترجى فى نهائى الأبطال

نجح النادى الأهلى فى الصعود للدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد تخطي عقبة وفاق سطيف فى الدور نصف النهائي، رغم الخسارة من وفاق سطيف فى مباراة الإياب على ملعب 8 مايو بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بعد فوز الفريق الأحمر ذهاباً فى القاهرة بهدفين مقابل لا شيء.

 

 

الزمالك ينجو من فخ الإنتاج الحربى بكأس مصر بثنائية علاء وزيزو

نجح الزمالك فى التأهل لدور الـ8 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين بملعب برج العرب فى دور الـ 16 للبطولة.

 
 

المنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر رسميًا

أتم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة الاتفاق مع نظيره الإماراتي لإقامة لقاء ودي بين منتخبي البلدين يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواكب هذا العام مع الاحتفال بمئوية الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

 

الإسماعيلى يهزم المقاولون بهدف ويتأهل لدور الثمانية بكأس مصر

حقق فريق الإسماعيلى فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السلام الدولى ضمن فعاليات دور الـ16 لكأس مصر، ليتأهل الدراويش لدور الثمانية.

 

جولات لشيماء منصور وعاصم مرشد قبل أسبوع من انتخابات اتحاد الكرة

حرصت شيماء منصور، مرشحة العضوية لانتخابات اتحاد الكرة، المقرر لها 30 أو 31 أكتوبر الجارى على القيام بجوالات انتخابية لعدد من أندية الجمعية العمومية فى أسوان والقاهرة والوجه البحرى.

 
 
أنفانتينو يهنئ أبو ريدة ببرونزية أولمبياد الشباب
 
تلقى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، برقية تهنئة من جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بمناسبة فوز مصر بالميدالية البرونزية لكرة الصالات بدورة الألعاب الأولمبية 
 

أندية القسم الثانى ترفض شيكات الـ50 ألف جنيه من اتحاد الكرة

اعترضت أندية القسم الثانى على شيكات اتحاد الكرة المقدرة بـ50 ألف جنيه لكل ناد قبل الجمعية العمومية المحدد لها يومى 30 و31 أكتوبر الجارى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة