خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب لحل الخلافات

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الوقت مناسب لحل الخلافات برج الجدى
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجادة العملية التى تصدق دائمًا فى وعودها وهو شديد التمسك بالتقاليد والقوانين ويتسم مواليده أيضًا بالحذر فى التعامل مع الناس. ولكن يعيب مواليد هذا البرج قلة الثقة فى الآخرين والشك الشديد بالإضافة إلى العناد، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام.


أنغام

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

إنه يوم مثإلى لأن تلقى نظرة أقرب على خصومك فى العمل وأن تتعرف أكثر عليهم وتجعلهم على بينة من القوة التى تمتلكها، هذا سيؤثر إيجابًا على مدى قوة موقعك فى صفقة قريبة. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

احذر من أن يؤثر عملك على حياتك العاطفية فقلة تواجدك وسفرك الدائم يؤثر سلبًا على علاقتك بشريك حياتك الذى يشعر أنه فى ذيل قائمة أولوياتك واهتماماتك فحأول ان تثبت له العكس وتعبر له عن مدى أهميته لك. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

قد يواجه أولئك الذين عادة ما يتجولون بحرية الكثير من التهديد لسلامتهم، فحأول قدر الإمكان أن تكون قريبًا من المنزل.  وبشكل عام ستتمتع بصحة ممتازة إذا اتخذت الاحتياطات اللازمة. 

توقعات علماء ألفلك لمواليد برج الجدى ألفترة المقبلة:

سوف تكون فى مزاج جيد اليوم وهناك الكثير من الثقة فى الأجواء. إذا كان لديك خلاف فى الأيام القليلة الماضية ، سواء فى المنزل أو فى العمل ، اليوم هو يوم عظيم لإحلال السلام. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة