محمد يوسف يؤكد جاهزية الأهلى لمواجهة وفاق سطيف

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 07:06 م
محمد يوسف يؤكد جاهزية الأهلى لمواجهة وفاق سطيف محمد يوسف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن هناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع في الفريق، من أجل تخطي عقبة وفاق سطيف والصعود لنهائي البطولة.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس على ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفًا بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالحافلة لمدينة سطيف استغرقت قرابة 4 ساعات.

وأشار إلى أن الأهلي يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، موضحًا أن الأجواء جيدة في الجزائر، واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي الأفريقي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب الإفريقي.

ولفت يوسف إلى أن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب (نجيل صناعي) أمام وفاق سطيف الجزائري، موضحًا أن الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور، مؤكدًا أن الفريق تدرب على ملعب النجيل الصناعي أمس وسيتدرب عليه اليوم أيضًا؛ حتى يتأقلم عليه اللاعبون قبل لقاء الغد.

ويخوض الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم، بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب 8 مايو؛ استعدادًا لمباراة وفاق سطيف.

من ناحية أخرى، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم، للحديث عن مباراة الوفاق بدوري الأبطال، ويتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن واجباتهم خلال مباراة بطل الجزائر المهمة، وكذلك عدة أمور أخرى خاصة بالمنافس والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غدًا؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة