مارسيلو يبلغ ريال مدريد برغبته فى الرحيل إلى يوفنتوس

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 10:00 ص
مارسيلو يبلغ ريال مدريد برغبته فى الرحيل إلى يوفنتوس مارسيلو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أبدى مارسيلو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرازيل، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مارسيلو طالب إدارة ريال مدريد بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى يناير المقبل، حيث يتطلع النجم البرازيلى للانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن مارسيلو يرغب فى اللعب مجدداً بجوار كريستيانو رونالدو بعدما سبق ولعب الثنائى سوياً فى ريال مدريد، مشيرة إلى أن مارسيلو قام بتسليم رغبته لناديه الإسبانى عن طريق وكيله، الذى تواصل مباشرة مع الإدارة وأبلغها برغبة مارسيلو.

مارسيلو يتصدر غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية
مارسيلو يتصدر غلاف صحيفة توتو سبورت الايطالية

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت فى وقت سابق أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى السابق، طالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض الرحيل المحتمل لأليكس ساندرو لاعب يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة فى ذلك وقت أن ريال مدريد يفكر جدياً فى الموافقة على رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس، حال تقدم الأخير بعرض رسمى يصل لـ50 مليون يورو، فى ظل تقدم اللاعب البرازيلى بالعمر "30 عاماً"، بجانب حصوله على راتب سنوى يصل لـ11 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة