أكرم القصاص - علا الشافعي

لوبيتيجى يرفض التعليق على مستقبله مع ريال مدريد

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 02:13 م
لوبيتيجى يرفض التعليق على مستقبله مع ريال مدريد جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، التعليق على مستقبله بعد زلزال النتائج السلبية الذى يهز جدران النادى الملكى خلال الفترة الأخيرة على المستويين المحلى والأوروبى.

وقال لوبيتيجى، فى مؤتمر صحفى رداً على سؤال أحد الصحفيين ما إذا كان يشعر بأنه مباراة فيكتوريا بلزن التشيكى المحدد لها غداً الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأخيرة له، "ما أشعر به هو أن لدينا مباراة غدًا، ونحن متحمسون للغاية وبأقصى قدر من الطاقة أكثر من أى وقت مضى".

ويرى مدرب ريال مدريد أن الوضع السيئ الذى يمر به ريال مدريد هو التوقيت المناسب لقلب هذا والنهوض من جديد.

وتحدث مدرب الملكى خلال تصريحاته قائلاً "إذا كان ما تريد رؤيته هو رؤية مدرب محبط فهذا لن يحدث هنا، على العكس".

وتعليقاً ما إذا كان سيكون مدرباً لفريق ريال مدريد ضد برشلونة بالكلاسيكو قال لوبيتيجي، "يمكنني أن أؤكد لك أنني أجلس هنا اليوم.. نحن نركز على الحاضر"، مضيفاً أنه لا يتطلع إلى أبعد من المباراة المقبلة ضد فيكتوريا بلزن بدورى الأبطال غداً الثلاثاء.

وشدد جولين لوبيتيجي خلال تصريحاته على أن تركيزه الحالى يصب فى صالح مباراة الغد ضد فيكتوريا بلزن لأنه لا يمكن ركوب حصانين فى وقت واحد على حد وصفه.

واختتم مدرب المرينجى تصريحاته مؤكداً على أن فصيلة هذا النادى هى القتال حتى النهاية وهذا الأمر متوافر لدى الجميع داخل صفوف الفريق.

وتلقى فريق ريال مدريد 4 هزائم وتعادل فى لقاء وحيد خلال آخر 5 مباريات خاضها بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق ريال مدريد فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، نظيره فيكتوريا بلزن بالجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة