أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محافظ كفر الشيخ يناقش موقف المشروعات المتوقفة

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:55 م
فيديو.. محافظ كفر الشيخ يناقش موقف المشروعات المتوقفة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، للعام المالى 2019/2018، ويشكل لجنة للمرور على مشروعات الرصف بالمراكز والمدن، بحضور المهندس راضى أمين، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، ورؤساء المراكز والمدن وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بحث محافظ كفرالشيخ، تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمنى لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية، لافتاً أن مخصصات صندوق الخدمة العامة هى لمشروعات النفع العام فقط بعد تقرير المحافظة، حيث إن "التشريعات المالية والتأشيرات العامة للموازنة لا يمكن تجاوزها".

كلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بحصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ، لافتاً انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وكلف محافظ كفر الشيخ القيادات التنفيذية بمتابعة كافة المشروعات ونسب التنفيذ النهائية وأسباب التأخير فى التنفيذ بالتنسيق مع إدارة الشؤون المالية وإدارة التخطيط والمتابعة، مشدداً على إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من المهد ومصادرة المعدات المستخدمة فى المخالفات مع ضم المقاول إلى المحضر كشريك فى التعدى، مؤكداً أن التعدى على الأراضى الزراعية جناية لما يترتب على هذا التعدى من خسائر وإضرار بحق الأجيال القادمة ونسف البقعة الزراعية بالدلتا التى تعد من اخصب الأراضى على مستوى الدولة.

كما شدد "المحافظ" على إزالة الاشغالات والعشوائيات ورفع مستوى النظافة والتجميل بالمراكز والمدن، ووضع لافتات التعريف بالقرى والتوابع خاضعة للتنسيق الحضارى تتبع النموذج الموحد لهذه اللافتات ومراجعة أغطية بيارات الصرف الصحى.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه يتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروعات الرصف بالمحافظة، مكلفاً بتشكيل لجنة لمتابعتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة