أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو مرعى لـ"اليوم السابع": أنا تحت الطلب بالمنتخب.. وزوجتى سألتنى عن مساواتى بساسى

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 06:40 م
عمرو مرعى لـ"اليوم السابع": أنا تحت الطلب بالمنتخب.. وزوجتى سألتنى عن مساواتى بساسى عمرو مرعى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات هدفًا لنادى الزمالك من أجل ضمه لتدعيم خط هجومه فى شهر يناير المقبل، بعد المكالمة التى تمت بين رئيس قلعة ميت عقبة ووكيله لاستطلاع إمكانية ضمه حال الاستقرار النهائى حول استقدامه داخل النادى الأبيض، إنه عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى الذى شارك فى 4 مباريات منذ بداية الدورى التونسى هذا الموسم، استطاع إحراز 3 أهداف وصنع هدفًا، ليلفت الأنظار مجددًا إليه بعدما كان هدفًا للقلعة البيضاء من قبل عندما كان لاعبًا فى إنبى قبل انضمامه للفريق التونسى ليخوض تجربته الحالية مع النجم.

عمرو مرعى فتح قلبه لـ"اليوم السابع"، للحديث فى العديد من الأمور سواء الخاصة بشأن نادى الزمالك وابتعاده عن الانضمام للمنتخب الوطنى فى الفترة الأخيرة وتطلعاته فى المستقبل.

- فى البداية.. ماذا عن عرض الزمالك لضمك؟

علمت بوجود مفاوضات من قبل وكيلى نبيل أبو زيد وشرف لى بالتأكيد ارتداء قميص الزمالك، فأي لاعب فى مصر يعد قميص الزمالك أو الأهلى شرفا فى مسيرته الكروية.

- ماذا عن الأمور المادية.. هل يوجد خلاف؟

حتى الآن لم نتفاوض في أي شىء فالأمر جاء عن طريق وكيل أعمالى، لم أتحدث يوما خلال مشوارى فى الماديات ولكن بطلب أن يكون هناك تقدير.. فكرة القدم عملى الذى أبحث من خلاله عن تأمين مستقبلى ومستقبل أولادى وأسرتى، فليس عيبًا أن أتحدث فى الأمور المادية ولكن لا يصح أن يكون ذلك بشكل علنى فهذه أمور سرية تتم مع النادى فى وقتها.

- وماذا عن مساواتك بفرجانى ساسى؟

زوجتى استفسرت منى عن ذلك صباحًا ولم أقل هذا بالمعنى الذى تم فهمه فعندما قاله وكيل أعماله كان يقصد إننى أطلب فى أي مفاوضات أن يكون مساواتى مع نجوم الصف الأول بالفريق، فى كل الأحوال لو أنا طلبت مثلاً 20 مليون جنيه أو أي رقم حتى لا يمسك أحد بالكلمة فمن حق النادى الذى يفاوضنى أن يرفض، أكيد أي شاب فى سنى هيتغرب فى أي مهنة سيكون باحثًا عن تأمين مستقبله فى المقام الأول لذلك لا أرى عيبًا حول البحث عن التقدير المالى بشكل مناسب.

- كيف تسير الأمور مع النجم الساحلى؟

الأمور جيدة، لدى موسم متبقى بخلاف الموسم الحالى فى عقدى، سعيد بالتجربة وتطلعاتى لخطوة جديدة فى مشوارى مؤجل التفكير بها حتى أركز فقط مع فريقى فلدينا العديد من المنافسات التى أرغب فى المشاركة فيها والمساهمة في تحقيق انتصارات من أجل إسعاد جماهير الفريق.

- ماذا عن الخطوة المقبلة؟

لدى عروض من الإمارات، تركيا، السعودية، ولكن كل تركيزى الآن مع فريقى عندما سيكون هناك عرض رسمي ويصل النادى سأتناقش مع المسئولين بالنادى حوله.

- ولماذا ابتعدت عن حسابات المنتخب؟

أرغب فى العودة خلال الفترة المقبلة، أنا تحت الطلب فى المنتخب بمعنى وقت ما يكون لديهم رغبة فى ضمى سأكون جاهزًا لذلك فلا يوجد شرف أكبر من ارتداء قميص المنتخب.

- هل تحدثت مع جهاز المنتخب؟

جمعتنى مكالمة بالكابتن هانى رمزى حتى أبارك له على الانتصارات التى تحققت فهو له فضل كبير على المستوى الشخصى بخلاف الكروى عندما كنت لاعبًا فى وادى دجلة وأتطلع لمزيد من التركيز مع النجم الساحلى حتى أكون ضمن صفوف المنتخب فى الفترة المقبلة.

- متى ستعود إلى مصر؟

حال ضمى للمنتخب، بخلاف ذلك مؤجل مسألة العودة فى الوقت الحالى لوجود ارتباطات وللتركيز بصورة أكبر مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة