حملات لرفع الإشغالات بالسلام والمقطم ومدينة نصر

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:43 ص
حملات لرفع الإشغالات بالسلام والمقطم ومدينة نصر اللواء خالد محمد شحاتة رئيس حي السلام أول

كتب سيد الخلفاوى
داهمت الأجهزة التنفيذية لحي غرب مدينة نصر الشقق السكنية التى تم تحويلها لأنشطة تجارية بالمخالفة للقانون، في منطقة مساكن صف الضباط، حيث تم وقف الأنشطة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذا لتعليمات محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال.
 
وفى حى المقطم، داهمت أجهزة الحي، 6 محلات بشارع الجبل أمام خزان المياه لإدارتهم بدون ترخيص، خلال حملة أشرف عليها وجدى زقزوق، رئيس الحي.
 
وفى حى السلام أول، شن اللواء خالد محمد شحاتة، رئيس حي السلام أول ، حملة لرفع الإشغالات بمنطقة تقسيم عمر بن الخطاب، بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات الموجودة وغلق وتشميع بدرومات ومحلات مدارة بدون ترخيص وقطع المرافق
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة