أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهم بخطف طفل وقتله بالغربية

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:56 ص
حبس المتهم بخطف طفل وقتله بالغربية المتهم
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة زفتى بمحافظة الغربية، بحبس المتهم"رضا.ع.ع" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بخطف طفل من أمام منزله بقرية كفر سنباط، وقتله والتخلص من جثته بمصنع طوب مهجور لمروره بضائقة مالية، وقيامه بطلب فدية من والد الطفل.

كان اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بتحرير والد الطفل "براء السباعي" محضرا باختفائه، وتلقيه اتصالا من شخص مجهول يطلب فدية 300ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وتلقى مدير الأمن إخطارا فى وقت لاحق بالعثور على جثه الطفل بمصنع طوب مهجور.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد خيرى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، والرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث مركز زفتى والرائد احمد رمزي رئيس مباحث قسم زفتى، وتوصلت جهود فريق البحث  إلى كشف غموض الواقعة، وتحديد هوية مرتكبها، وتبين أن المتهم يدعى "رضا.ع.ع" مقيم بذات القرية.

 وقد قام المتهم بخطف الطفل من امام منزله والاتصال بوالده وطلب فديه 300ألف جنيه لإطلاق سراحه لمروره بضائقة مالية، وخشي المتهم أن يفتضح امره فقام بخنق الطفل والتخلص من الجثة بمصنع طوب مجهور، تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة