استبعاد معلم بمدرسة الشروق فى الفيوم لاستخدامه العقاب البدنى مع طالب

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:26 م
استبعاد معلم بمدرسة الشروق فى الفيوم لاستخدامه العقاب البدنى مع طالب جانب من الجولة
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور عادل عبدالمنعم، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، استبعاد معلم اللغة العربية بمدرسة خاصة بغرب الفيوم استخدم العقاب البدني مع طالب بالصف الأول الإعدادي.
 
وكان "عبد المنعم" تلقي اتصالاً من مسئول أمن المديرية ومسئول التعليم الخاص بغرب الفيوم واللذان أبلغاه أن معلم لغة عربية بمدرسة الشروق خاصة بغرب الفيوم استخدم العقاب البدني مع طالب بالصف الأول الإعدادي، وتوجه مدير المديرية إلى مدرسة الشروق الخاصة ويرافقه مدير الشئون القانونية بالمديرية ومحمد أبو الحارث مدير إدارة غرب الفيوم.
 
وقام الدكتور عادل عبدالمنعم بتفقد الصف الأول الإعدادي واستمع إلى شكوى طلاب الفصل من معلم اللغة العربية الذى استخدم العقاب البدني مع الطالب، وتم التواصل تلفونياً مع ولى أمر الطالب وطمأنته بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد معلم اللغة العربية. 
 
وتفقد مدير المديرية الفصول الدراسية، وحضر حصة لغة عربية بالصف الخامس الابتدائي وناقش التلاميذ علمياً على السبورة ومنح 3 تلاميذ شهادات تقدير وذلك للمستوى العلمى المتميز. 
 
كما حضر حصة رياضيات بالصف الرابع الابتدائي، وحضر حصة لغة عربية (نحو) بالصف السادس الابتدائي وناقش التلاميذ علمياً على السبورة للوقوف على المستوى العلمى لتلاميذ الفصل.
 
وأشاد مدير المديرية بالمستوى المتميز لتلاميذ المدرسة ونبه على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول الدراسية وعدم استخدام المعلمين لأى نوع من أنواع العقاب البدني مرة أخرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة