اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 22 / 10 / 2018 والاستعداد لموقعة الكأس

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:25 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 22 / 10 / 2018 والاستعداد لموقعة الكأس لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع أهم أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 22 / 10 / 2018 والتى سيطر عليها الاستعداد لمباراة الإنتاج الحربى غدًا الثلاثاء فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

 

الزمالك يفاوض ثنائى الاتصالات الناشئين .. اقرأ التفاصيل

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع نادى المصرية للاتصالات لضم الثنائى الناشئ يوسف علي الظهير الأيسر البالغ 19 عاما وإسماعيل الليثي صانع الألعاب البالغ 18 عاما.

 

وقام نادى الزمالك بإرسال فاكسا رسميا لنادى الاتصالات للمطالبة بالتعاقد مع الثنائى المذكور ومعرفة الطلبات المادية لضم اللاعبان .

 

الزمالك يفاوض حارس مرمى منتخب مصر للصالات بعد الفوز بالبرونزية

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبد الرحمن عباس حارس مرمى منتخب مصر لكرة الصالات للشباب الفائز ببرونزية أولمبياد الأرجنتين 2018.

وكشف الحارس الدولى عن تلقيه عدد من العروض عقب عودته مؤكدًا أنه سيحسم موقفه بالتنسيق مع إدارة ناديه بالأولمبى.

 

الزمالك ضد الإنتاج الحربي.. النقاز "أساسى" ومران على ركلات الترجيح

واصل محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، ابتعاده عن خوض المران نظرًا لإصابته فى العضلة الضامة، حيث سيبتعد اللاعب عن مواجهة الفريق الأبيض غدًا أمام الإنتاج الحربى، المقرر إقامتها على استاد برج العرب، فى دور الـ16 بكأس مصر.

توجه فريق الزمالك إلى برج العرب عقب خوض المران عصر اليوم بملعب النادى الأبيض، وذلك من أجل دخول معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغد بجانب استمرار المعسكر لحين الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندرى، التى ستقام يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية على نفس الملعب وخضع الونش اليوم لبرنامجه التأهيلى فى محاولات تجهيزه لمواجهة الاتحاد السكندرى.

 

وكيل سيسيه: الزمالك لن يقطع إعارته ولو مقابل 10 ملايين دولار

أكد نبيل أبو زيد، وكيل الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، أن الأبيض لن يقطع إعارة المهاجم الإيفوارى فى شهر يناير حتى لو وصل المقابل إلى 10 ملايين دولار، على حد قوله.

وأضاف أبو زيد لـ"اليوم السابع"، أن سيسيه سيستمر مع الاتحاد السكندرى حتى نهاية عقد الإعارة الجارى فى نهاية الموسم ثم يعود إلى الزمالك، مؤكداً أن اللاعب تلقى عدداً من العروض عقب تألقه مع زعيم الثغر إلا أنه تم تأجيل كل الأمور لنهاية الموسم.

 

باسم مرسى يقترب من فسخ عقده مع لاريسا اليونانى ببند الإعارة المجانية

اقترب باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار للاريسا اليوناني، من فسخ عقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة في حالة تعذر سفره نهائيا بسبب عدم استطاعته استخراج تصريح السفر، حيث سيلجأ مرسي لفسخ العقد بشكل ودي حتي يتمكن من الانتقال لناد جديد في شهر يناير المقبل، علي أن يجعل الفسخ يتم من جانب النادي اليوناني وليس من جانبه حيث يستند إلي بند استعارته بشكل مجاني.

أوضح مصدر مقرب من باسم مرسي، إن اللاعب لم يكلف النادي اليوناني أية مستحقات مالية لضمه حيث تنازل عن مستحقات من عقده لدي الزمالك حتي يخوض تجربة الاحتراف لذلك لن يكون هناك أزمة في فسخ العقد والعودة للزمالك مجددا ثم الانتقال فى يناير لأحد الأندية الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة