أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن مشاركة شاكيرى أمام هدرسفيلد وصناعة هدف صلاح

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 11:37 ص
أخبار ليفربول اليوم عن مشاركة شاكيرى أمام هدرسفيلد وصناعة هدف صلاح شاكيرى ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث شيردان شاكيرى، المدير الفنى لنادى ليفربول ، عن تألق النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة هدرسفيلد تاون التى أقيمت السبت على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

نجم ليفربول يتحدث عن مشاركته أمام هدرسفيلد

 

وقال شيردان شاكيرى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "بدأت المباراة وسط الملعب أمام ثلاثى الارتكاز، وهو مركز جديد بالنسبة لى حيث يكون لدى واجبات دفاعية لكننى أشعر بإجادتى فى لعب هذا الدور".

وأضاف لاعب ليفربول "هجوميًا، أراد كلوب أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا فى تسجيل هدف، أنا سعيد بمشاركتى فى اللقاء منذ البداية وحاولت تقديم مستوى جيد وأنا فى قمة السعادة بسبب النجاح فى القيام بذلك".

شاكيري ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
شاكيري ومحمد صلاح ثنائى ليفربول

ويستعد ليفربول لمواجهة النجم الأحمر الصربى الأربعاء المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

 

لاعب ليفربول يتحدث عن صناعة هدف محمد صلاح
 

وعن صناعته لهدف ليفربول الوحيد فى المباراة الذى جاء عن طريق محمد صلاح قال اللاعب صاحب الـ27 عامًا، "زملائى يعرفون قدرتى على صنع الأهداف وتمرير الكرة الأخيرة قبل التسجيل، كانت تمريرة رائعة من جو جوميز حيث تمكنت من اقتناص الكرة بين الخطوط وصلاح تحرك بشكل رائع خلف المدافعين، لذلك مررت الكرة بشكل جيد وساعدته على تسجيل هدف رائع".

واصل شاكيرى لاعب ليفربول الحديث عن الفوز الذى تحقق على هدرسفيلد تاون قائلاً، "كانت مباراة صعبة وشاهدنا ذلك خلال المباراة، فى بعض الأحيان نقوم بالقليل من الأخطاء لذلك نمنحهم بعض الفرص للتقدم لكن فى نهاية هذه المباريات لابد من تحقيق الفوز فى النهاية وهو ما نجحنا فى القيام به.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

واختتم شاكيرى تصريحاته قائلاً، "بالطبع لم تكن مباراة سهلة بسبب عودة أكثر من لاعب من منتخباتهم الوطنية لا يشعرون بحال جيد إلى جانب الإصابات لكننا حققنا الفوز وهذه هى كرة القدم لذلك أنا سعيد بتحقيق نقاط المباراة كاملة، قلت من قبل أن الفرق الكبيرة لابد أن تحقق الفوز فى المباريات الصعبة والمملة، الفريق الكبيرة تجيد تحقيق الفوز فى مثل هذه المباريات، بالطبع قدمنا أداءً لم نعتد على تقديمه لكن فى النهاية حققنا الفوز بالمباراة، علينا فقط مواصلة القيام ما نقوم به وأن نحلل المباراة سواء كانت جيدة أم لا بعد ذلك نغلق صفحة اللقاء ونبدأ التركيز فيما هو قادم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة