أخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف اللاعبين بتحمل مسئولية انهيار الملكى

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 02:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف اللاعبين بتحمل مسئولية انهيار الملكى مارسيلو وحسرة الخسارة ضد ليفانتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه لاعبو فريق ريال مدريد الإسبانى اللوم لأنفسهم بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق الملكى ضد ليفانتي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

مارسيلو مدافع ريال مدريد وحسرة الخسارة من ليفانتي
مارسيلو مدافع ريال مدريد وحسرة الخسارة من ليفانتي

 

لاعبو ريال مدريد يتحملون مسئولية تذبذب مستوى الملكى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعبى ريال مدريد أدركوا أنهم أول المسئولين عن سلسلة النتائج السلبية للفريق على المستويين المحلى والأوروبى بعد خوض 5 مباريات، والفشل فى تحقيق الفوز بها، حيث خسر الملكى 4 مباريات وتعادل وحيد.

وأضافت الصحيفة أن لاعبى ريال مدريد يعلمون جيداً صعوبة الموقف الذى يمر به الفريق حالياً وهم فى نفس الوقت القادرون على تغيير هذا الوضع للأفضل فيما هو قادم.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبى ريال مدريد عقدوا اجتماعاً عقب نهاية مباراة ليفانتي داخل غرفة خلع الملابس وكانوا أول المنتقدين لأنفسهم، واعترفوا بتحمل جزء كبير من المسئولية، لذا أظهر اللاعبون دعمهم العلنى للمدرب جولين لوبيتيجي.

ويشعر لاعبو ريال مدريد بأنهم لا يقدمون أفضل ما لديهم داخل الملعب، وأن لوبيتيجي يتوقع منهم أكثر من ذلك، لكن اعتبروا أن الهزيمة الأخيرة ضد ليفانتي ما هى إلا سوء حظ لأن الفريق قدم كل شىء وبذل المزيد من الجهد لقلب النتيجة لكن دون جدوى.

كونتى أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد
كونتى أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد

 

كونتى يثير قلق لاعبى ريال مدريد
 

تسيطر حالة من القلق الشديد بين لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى بسبب تفكير فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، فى التعاقد مع أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى لخلافة جولين لوبيتيجى فى تدريب الريال خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن حالة من الارتباك وعدم الطمأنينة تسود بين لاعبى ريال مدريد داخل غرف الملابس بسبب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال فى تعيين أنطونيو كونتى مديراً فنياً للفريق، وذلك بسبب عدم قدرتهم على التأقلم مع نهج المدرب الإيطالى تكيتيكاً.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن مستقبل جولين لوبيتيجي داخل ريال مدريد اقترب من الانتهاء بسبب استمرار العروض السيئة وتلقى خسارة جديدة من ليفانتى أمس الأول، بنتيجة 1-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

ولكن فى الوقت نفسه، يمهل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جولين لوبيتيجى فرصة أخيرة أمام برشلونة بالكلاسيكو المقرر إقامته 28 أكتوبر المقبل، والتى ستحسم نتيجته مستقبل الأخير فى القيادة الفنية للعملاق الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة