وصول 7230 بطاقة تموينية ذكية للمنيا ضمن المنظومة الجديدة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:11 م
وصول 7230 بطاقة تموينية ذكية للمنيا ضمن المنظومة الجديدة الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التمويـن بالمنـيا
المنيا ــ فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التمويـن بالمنـيا، إن المديريـة تسلمت 7 آلاف و230 بطاقــة تموينيـة ذكيــة ما بين بدل تالف وفاقد واستخراج جديد، حيث تم طباعتها مؤخرا من خلال منظومة إدارة البطاقة الذكية الجديدة، التى تم تطبيقها اعتباراً من بداية العام الحالى.

وجه وكيل الوزارة بتشكيل لجنة لفرز البطاقات وتسليمها لمديـرى الإدارات تمهيداً لتسليمها للمكاتب التموينية المختصة ضماناً لوصولهـا للمواطنـين .

وأضـاف وكيل الوزارة أنه تم تخصيص رقم 91237 من قبل الوزارة لتقديم خدمة تفعيل البطاقة التموينية حيث يقوم المواطن بعد استلام بطاقته التموينية بإرسال رسالة على الرقم سالف الذكر لتفعيلها مكتوب فيها رقـم 1 وذلك لاستلام الرقـم السرى على الهاتف المحمول الخـاص بالمواطن والذى تم تسجيله سابقا حيـن تقدمه بالطلب، وذلك تيسيراً على الموطنين فى تقديم خدمات البطاقات التموينية عبـر رسائل الموبايل القصــيرة .

وفى سياق متصل، أوضح "يوسف" أن الوزارة تقوم حاليا بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى والمشرفة على منظومة التموين بعمل تحديثات على النظام القائم من شأنها وضع حلول لبعض المشكلات القائمة على بعض البطاقات التموينية، وذلك لتسهيل عملية تسجيل طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجديدة.

وناشد وكيل الوزارة جميع المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية قبل انتهاء فترة التحديث يوم 8/11/2018 حتى لا يتعرضوا لوقف بطاقاتهم فى حالة عدم تحديثها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة