مصر للطيران تسير 44 رحلة جوية لنقل 4 آلاف سائح للمدن السياحية المصرية

الأحد، 21 أكتوبر 2018 11:30 م
مصر للطيران تسير 44 رحلة جوية لنقل 4 آلاف سائح للمدن السياحية المصرية فوج سياحى - أرشيفية
كتب - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، انطلاق 44 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية لنقل أكثر من 4 آلاف سائح، ضمن الخطة التى تنفذها الشركة الوطنية مصر لدعم السياحة الداخلية للمدن المصرية.
 
وسيرت مصر للطيران 7 رحلات إلى الأقصر، و5 رحلات إلى مدينة الغردقة، و10 رحلات إلى مدينة أسوان، و10 رحلات إلى شرم الشيخ، و4 رحلات إلى مدينة أبو سمبل، ورحلتين إلى مدينة أسيوط، ورحلة واحدة إلى كلا من مرسى علم وبرج العرب وسوهاج.
 
وقامت سلطات المطار بالتنسيق مع شركة مصر للطيران بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات، لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقا لرحلاتهم.  
 
وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة المقبلة على تشجيع حركة السياحة الداخلية، وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصرى للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية. 
 
 
كما أقلعت من مطار القاهرة الدولى أيضا 4 رحلات تابعة لاثنتين من الشركات الخاصة متوجهة إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة بواقع رحلتين إلى كل منهما، وشهدت معظم الرحلات التى انطلقت انتظامًا فى مواعيد الإقلاع حسب جدول التشغيل المقرر.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة