محمد بن راشد.. وصلة حب من مواطنى الإمارات لحاكم دبى على "تويتر"

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:22 م
محمد بن راشد.. وصلة حب من مواطنى الإمارات لحاكم دبى على "تويتر" الشيخ محمد بن راشد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
بأبيات شعرية، شارك عدد كبير من مواطنى دولة الإمارات فى هاشتاج محمد بن راشد، للتعبير عن حبهم وتأييدهم للشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، خاصة مع إعلانه عن يوم العلم فى الإمارات فى اليوم الأول من شهر نوفمبر.  

 

1
 

وأكد المشاركون فى هاشتاج "محمد بن راشد"، أن حاكم دبى كان لها دورا عظيما، وقدم الكثير للوطن العربى من علاج وصحة وزراعة وتعليم، بالإضافة إلى البرامج التى تحفز من قوة الوطن العربى.

 

1212121
 
2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

وكان الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، قد طالب المواطنين والمؤسسات والوزارات، رفع العلم الإماراتى فى الأول من نوفمبر، فى ساعات الصباح الأولى، معبرين عن انتمائهم للوطن، وقال: "الإخوة والأخوات.. تحتفل دولتنا بيوم العلم قريبا.. رمز سيادتنا ووحدتنا.. فخر مسيرتنا.. ورايتنا التى ستعانق الفضاء.. ندعو مواطنينا ومؤسساتنا ووزاراتنا لرفعه موحدا فى الأول من نوفمبر، فى الساعة الحادية عشرة صباحا، فى وقت واحد.. معبرين عن مصير واحد.. وبيت واحد.. وانتماء لا يزيده الزمن إلا ثباتا ورسوخا"، بالإضافة إلى أنه أطلق قبل أيام قليلة من خلال مشروع "مدرسة" الذى يعد مساهمة فى تحسين واقع التعليم عربيا، وأدعو جميع القادرين لإطلاق مبادرات مشابهة لتطوير التعليم فى عالمنا العربى.

 

6
 
7
 
8
 
9
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة