ليلة بكت فيها كرة القدم.. لعنة الإصابات تضرب ميسي وعموري

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:53 م
ليلة بكت فيها كرة القدم.. لعنة الإصابات تضرب ميسي وعموري اصابة عمورى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش عشاق الساحرة المستديرة ليلة حزينة، بعدما ضربت "لعنة الإصابات" الثنائى ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الاسباني، وعمر عبد الرحمن "عموري" نجم منتخب الامارات ونادي الهلال السعودي.


 

ليونيل ميسي
 

البداية مع ليونيل ميسي حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب نجمه الأرجنتيني عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض خلال مشاركته في مباراة برشلونة وإشبيلية التي أقيمت مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4 – 2.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الاسباني على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بيان مقتضب جاء فيه: "أكدت الفحوصات الطبية التى اجريت عن اللاعب ليونيل ميسي، أنه يعاني من كسر فى ذراعه اليمنى، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريبا".

وغادر ميسي أرض الملعب مصاباً بعدما سجل هدفاً وصنع أخر لنادي برشلونة أمام إشبيلية، ليتأكد غياب اللاعب عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المحدد لها الاحد القادم بملعب "كامب نو".

 

عمر عبد الرحمن "عموري"

 

فى حين تعرض عمر عبد الرحمن "عموري" لإصابة بالغة في الركبة خلال مشاركته في مباراة الهلال والشباب التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

وغادر عمر عبد الرحمن "عموري" أرض الملعب مصاباً في الدقيقة السابعة قبل أن ينهار باكياً فيما كشفت الفحوص الأولية إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ما يهدد مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019.

ويعد "عموري" من أبرز اللاعبين العرب في السنوات الاخيرة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة