أكرم القصاص - علا الشافعي

لإدمانها تدخين الشيشة.. زوج يطلب إثبات نشوز زوجته بعد مرض طفلته الرضيعة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 10:38 ص
لإدمانها تدخين الشيشة.. زوج يطلب إثبات نشوز زوجته بعد مرض طفلته الرضيعة محكمة الأسرة- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته، وادعى إدمانها تدخين الشيشة بشكل مفرط داخل وخارج المنزل رغم التأثير السيء لذلك على رضيعتها ومرضها وطلب الأطباء إبعادها عن التعرض على الأدخنة، وردها على رفضه وشكوته لأهلها بمفاجاته بتحرير بلاغ ضده وإدعاء تعنيفها وطلب التطليق خلعا دون علمه.

وتابع الزوج أمام محكمة الأسرة بأكتوبر فى دعواه لإثبات نشوز زوجته: "تسببت شراهة زوجتى في تدخين "الشيشة" بخلافات عديدة بعد أن طلبت منها أكثر من مرة بالإقلاع عن التدخين دون جدوى ولكنى لم أكن أدرى أن ذلك سيؤدى بها إلى تدمير حياتنا الزوجية والتسبب فى مرض طفلتنا".

وأوضح الزوج بدعواه: "منذ حملها ورغم نصيحة جميع أقاربنا ووالدتها لها والطبيب المعالج لم تستجب وأصبحت ملازمة لأصدقائها فى الكافيهات وأدمنت شرب السجائر والشيشة والتصرفات المخلة بالآداب العامة حتى أنها اعتادت على الخروج من المنزل والرجوع بعد منتصف الليل".

وأكمل الزوج: "تركت المنزل لها بعد أن جعلت صورتى أمام الجميع غير لائقة، ولكن الأمر تطور وبعد مرض طفلتنا الرضيعة بسبب أدخنة الشيشة وجلساتها التى تعقدها بالمنزل وتدعى لها أصدقاءها  ليتحول منزلنا لوكر لتلك التصرفات السيئة وشكوى الجيران من هذه التصرفات".

وتابع الزوج: "شكوت لأهلها وهددتهم بالإنفصال وأخذ الطفلة بعيدا عن هذا الجو غير الصحى ولكنها ردت على ذلك بالذهاب والإدعاء بتعنيفها والتعدى عليها ضربا وإقامة دعوى تطليق للخلع ضدى".

ويضيف: "هدتنى بنشر إدعات كاذبة ضدى لإيذائى والتسبب فى فصلى من عملى واستولت على شقتى وسيارتى وكافة ممتلكاتى بالتحايل على القوانين لأعيش طوال عامين ونصف تاريخ زواجنا فى جحيم بسبب تصرفاتها وجنونها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة