فيديو.. صاحبة أطول غطسة لـ"كلام ستات": والدى من شجعنى وأتمنى أن أصبح طبيبة أعماق

الأحد، 21 أكتوبر 2018 07:45 م
فيديو.. صاحبة أطول غطسة لـ"كلام ستات": والدى من شجعنى وأتمنى أن أصبح طبيبة أعماق ريم اشرف
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت ريم أشرف، صاحبة الرقم القياسى لأطول "غطسة" لمدة تجاوزت 56 ساعة، إنها تريد أن تصبح "طبيبة طب أعماق"، للحفاظ على صحة الغطاسين تحت الماء.

وأضافت ريم أشرف، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، أنها تفكيرها فى الغطس نابع من والدها حيث إنه غطاس، وبدأت فى التعلم فى عمر الثالثة عشرة، وبدأت فى الغطس منذ عامين، وخلاص العامين بدأت التدرب على الدخول لموسوعة جنيس للأرقام القياسية، مشيره إلى أن غطسها خلال الـ56 ساعة، كان على عمق 6 أمتار، وكانت تلعب العديد من الألعاب تحت الماء، مثل "الشطرنج وتنس الطاولة، كما أنها مارست قراءة الكتب.

 

وأشارت صاحبة أطول غطسة، إلى أنها كانت تنام تحت الماء بطريقة معينة، حتى لا تتأثر بأى شئ يفسد عليها الأمر.

 

ومن جانبها قال السيد حسن، مدرب الغطس، إن ريم أشرف كان لديها طموح ومقومات تجعلها تقوم بتلك الغطسه والنجاح فيها، مبينا أنه يمكن لأى شخص أن يقوم بالغطس، وهناك أعماق لكل سن فوق العشر سنوات، وهناك كورسات مختلفة للغطس.

 

وأضاف ريم أشرف، كان لها جدول ترفيهى تحت الماء، حيث لعب "الدومينو" وتنس الطاولة، وغيرها، كما أن هناك فريق طبى يتابعها باستمرار، للحفاظ على النظام الغذائى لها طوال مدة الغطسة، ويصدرون تقارير باستمرار عن حالتها تحت الماء، مشيرا إلى أنها إذا شعرت ببرودة فيتم إخراجها فورا، ولكن لم تشعر ريم بأى برودة طوال رحلتها تحت الماء.

السيد حسن مدرب الغطس
السيد حسن مدرب الغطس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة