غرفة الأثاث تبحث استيراد الأخشاب من كوت ديفوار

الأحد، 21 أكتوبر 2018 03:22 م
غرفة الأثاث تبحث استيراد الأخشاب من كوت ديفوار المهندس أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، مع آلن ريتشارد وزير الرى والغابات بجمهورية كوت ديفوار، وتطرق اللقاء لبحث أوجه التعاون المشترك وإيجاد السبل لبحث التعاون فى مجال الأخشاب والأثاث.

 

وأكد حلمى في تصريحات صحفية أنه تم التباحث مع الوزير الايفوارى فى كيفية إمداد قطاع صناعة الأثاث فى مصر بخام الأخشاب والأشجار، على أن تقوم مصانع الأثاث فى مصر بتلبية احتياجات السوق الايفوارى، بحيث يحقق الاتفاق نوعا من المنافع المشتركة البلدين.

 

وأشار حلمى إلى أن الغرفة تسعى لتنويع مصادر الخام وتنويع مدخلات صناعة الأثاث وعدم الاعتماد على مصدر واحد، علاوة على الانفتاح على الأشقاء فى أفريقيا، وإيجاد تعاون مشترك يخدم الطرفين، متابعا :"تأخرنا كثيرا فى التعاون مع أفريقيا فى وقت انفتحت الصين وتركيا وغيرهما على القارة وهم من يسيطرون على الخام".

 

ولفت حلمى إلى أن الوزير الايفوارى رحب جدا بالتعاون وأشاد بعمق العلاقات المصرية وقوتها مع الأشقاء فى افريقيا، مبديا سعادته بالاتجاه المصري القوى نحو الانفتاح على الأشقاء، مثمنا دور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

وأشار حلمي إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم زيارة من قبل الغرفة لدولة كوت ديفوار والاطلاع علي نوعية الخشب وما يمكن أن يحقق استفادة فى توفير الخام للقطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة