عصام شلتوت عن ميزانية الجبلاية: نادى مصمص مدين بـ25 جنيهًا

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:03 ص
عصام شلتوت عن ميزانية الجبلاية: نادى مصمص مدين بـ25 جنيهًا مجلس إدارة اتحاد الكرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المضحكات المبكيات فى الشأن الكروى المصرى، أن تجد أرقامًا يصعب التكهن بوجودها من الأساس، فى ظل الأحلام التى نعيش عليها لتطوير منظومة الكرة إلى صناعة احترافية 100%!!

خلال محاولة لقراءة ميزانية اتحاد الكرة، عقب إلقاء الضوء عليها من الزميل هانى عبدالنبى، وهى الميزانية الخاصة للعام المالى 2017/2018.. والتى ورثها المجلس الحالى من المجلس السابق الذى ترأسه جمال علام.. لم أصدق ما شاهدت من أرقام مالية، ولا حتى من أسماء الأندية فى الجمعية العموميه للكرة المصرية!

يكفى أن عزيزى قارئ "اليوم السابع" التركيز على رقم "25" حنيها.. نعم فقط خمسة وعشرون جنيهًا مصريًا لا غير.. هو مديونية لنادى يجب تحصيلها لصالح خزينة الجبلاية؟!

عزيزى القارئ.. هل تعرف ناديًا يحمل اسم "مصمص".. وما هى حكاية الاسم والمديونية؟!

لا أحد يجيب.. بل وعدونا فى منطقه القاهرة بإعداد قائمة بالعناوين!

نادى مصمص.. بمنطقة القاهرة، ليس الحالة الوحيدة، فهناك 26 ناديًا بالإضافة لـ"مصمص" مدينة هى الأخرى بـ"25" جنيهًا مصريًا، لتصل مديونية الأندية الـ27 إلى مبلغ محترم "675".. فقط ستمائة وخمس وسبعون جنيهًا؟!

من هذه الأندية.. ما هو شعب قديم، والأغلب الأعم لحين البحث والتدقيق، فقد تكون أندية لا تملك صوتًا ولا تمويلاً.. فأين التحديث؟

الأغرب أن بين هذه الأندية.. ما هو شركات.. مثل مصر للبترول وسيجورات.. والجمارك والقاهرة الجديدة والمجموعات العلمية، بالإضافة للشعبية كما أكدنا، ومنها شباب عنيبة ممثل النوبة.. وعرب راشد وشباب حلوان وباب الشعرية.. والوايلى ومحله مرحوم والقباب والقرين الصغرى والكبرى.. وعمال القاهرة ودميرة والمنزلة وجزيرة الورد.. وأطسا والجلاوية وفرشوط.

إذا خرجنا من حيز المضحكات المبكيات، فأننا نلفت عناية الأفاضل من مسئولى الكرة المحترفة والهاوية.. وقطاعات الدولة، لان هذه الأندية حصيلة كل مناطق الكرة المصرية.

لفت النظر هنا يهنى أنها أندية حال وجودها ولو بمساحات صغيرة.. يمكن أن يبدأ الاستثمار البسيط فيها، ولو بمدربين لألعاب لا تحتاج إلا كشافين!

كرة القدم والطائرة والسلة واليد وأيضًا ألعاب النزال.. وكده.. وطبعًا دى مش لعبة.. سنواصل البحث عن هذه الأندية.. فانتظرونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة