أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الموافقة على حالة الطوارئ..

رئيس "دعم مصر": نواب الشعب يتصدون لكل من يحاول العبث بأمن مصر

الأحد، 21 أكتوبر 2018 03:41 م
رئيس "دعم مصر": نواب الشعب يتصدون لكل من يحاول العبث بأمن مصر النائب عبد الهادى القصبى
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إدارك أعضاء مجلس النواب حجم المخاطر الضخمة التى تحيط بالمنطقة العربية بصفة عامة وتحيط بمصر بصفة خاصة، ونعلم من يسعي للتدخل في شئوننا الداخلية وللأسف الشديد يكون من خلال خلايا داخلية تعمل لصالح قوي خارجية، قائلاً: "نواب الشعب يتصدون لكل من يحاول العبث بأمن مصر ولن نقبل أبداً بأي حال من الأحوال التدخل في شئوننا الداخلية".
 
 
وجاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور علي عبد العال بعدما أعلن موافقته علي قرار رئيس الجمهورية رقم 473 لسنة 2018، بشأن إعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين الموافق 15 من أكتوبر عام 2018.
 
وقال القصبي: "إن النواب أقسموا علي احترام الدستور والقانون وتعاهدوا علي حماية تراب الوطن، وبعد اطمئناننا وبثقة كاملة في مواد الدستور وما يتبعها من قوانين تكفل الحقوق والحريات بصفتي نائبا مصرياً وائتلاف دعم مصر، أعلن الموافقة علي إعلان حالة الطوارئ".
 
وأضاف القصبي، إن ما حققته الدولة المصرية سواء علي الصعيد العالمي أو الداخلي "إجتماعياً وسياسيا واقتصاديا" ما كان يتحقق لولاً نعمه الأمن التي أنعم عليها بها الله".
 
ووجه القصبي، التحية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لما بذله من جهد وطاقة للحفاظ علي البلاد والعباد، وأيضا إلي خير أجناد الأرض أبطال رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين قدموا أرواحهم فدءاً من أجل أن يحيا شعب مصر في أمن وأمان، وأخيراً التحية إلي شعب مصر لتكاتفه حول قيادته وثقته. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة