خريطة التوك شو.. داليا مصطفى تكشف آخر أعمالها ببرنامج "كلام ستات" على ON E.. نيفين جامع تشرح تمويل المشروعات مع خالد أبو بكر بـ"الحياة اليوم".. "على مسئوليتى" فى سانت كاترين.. ووزير قطاع الأعمال بـ"90 دقيقة"

الأحد، 21 أكتوبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. داليا مصطفى تكشف آخر أعمالها ببرنامج "كلام ستات" على ON E.. نيفين جامع تشرح تمويل المشروعات مع خالد أبو بكر بـ"الحياة اليوم".. "على مسئوليتى" فى سانت كاترين.. ووزير قطاع الأعمال بـ"90 دقيقة" شريهان أبو الحسن وخالد ابو بكر ولبنى عسل
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:
 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، المذاع عبر فضائية "on e" ريم أشرف الفتاة التى حطمت الرقم العالمى فى الغطس.

 

ويستضيف البرنامج، الفنانة داليا مصطفى، للحوار معها للتعرف على آخر الأعمال الفنية التى ستشارك فيها وكشف جانب من حياتها الشخصية.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الخامسة مساءً، عبر فضائية "on e"، وتقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر ، وهيدى كرم.

برنامج كلام ستات
برنامج كلام ستات

 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، المذاع على شاشة "الحياة"، نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

وتقدم "جامع" كشف حساب لما تم إنجازه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بتوفير قروض ميسرة لمشاريع الشباب، ومدى نجاح الجهاز في توفير مئات الآلاف من فرص العمل للشباب وحل المشاكل التي تواجههم، وخطة الجهاز في الفترة القادمة لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة لدعم الاقتصاد المصري.

برنامج الحياة اليوم
برنامج الحياة اليوم

 

"باب الخلق" مع محمود سعد
 

يستضف الإعلامى محمود سعد، ببرنامجه "باب الخلق" المذع عبر قناة النهار، الكاتب خالد الخميسي، للحديث عن "تاكسى.. حواديت المشاوير"، التى تحكى عن الزحمة، كما يتناولا سويا بعض القضايا المجتمعية بالدولة.

 

برنامج "باب الخلق" يذاع عبر شاشة قناة النهار، أيام الجمعة والسبت والأحد، فى تمام الساعة الثامنة مساء، من تقديم الإعلامى محمود سعد.

محمود سعد فى باب الخلق
محمود سعد فى باب الخلق

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 

يقدم الإعلامى أحمد موسى، حلقة اليوم، من برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، من سانت كاترين بسيناء، على هامش ملتقى السلام العالمى.

 

ويلتقى "موسى" خلال الحلقة، بعدد من الشخصيات على هامش الملتقى، على رأسهم وزير الآثار، الدكتور خالد عنانى، وسفيرى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والأردن فى القاهرة.

احمد موسى فى على مسئوليتى
احمد موسى فى على مسئوليتى

 

 "

 

ويوضح وزير قطاع الأعمال هل المشكلة فى الإنتاج أم التسويق؟ وهل نحن فى مرحلة الإصلاح أم الطموح؟ وسر تكليفه لرؤساء الشركات القابضة بإعداد تقرير بالمشاكل التى تواجههم ووضع خطة لحلها، ولماذا وصل حجم الخسائر فى 48 شركة 7.5 مليار جنيه خلال عام واحد.


 

"مصر النهاردة" مع ريهام الديب وأحمد سمير
 

تستضيف الإعلامية ريهام الديب، فى الفقرة الأولى، من البرنامج اللواء أحمد محمد الصادق، مدير الكلية البحرية الأسبق، للحديث عن عيد القوات البحرية.

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج الذى يذاع عبر قناة مصر الأولى بالتليفزيون المصرى، يستضيف الإعلامى أحمد سمير، الدكتور عمرو شعث نائب وزير النقل، للحديث عن مشروعات الوزارة في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد افتتاح محطات مترو أنفاق جديدة بالأمس.

ريهام الديب وأحمد سمير فى مصر النهارده
ريهام الديب وأحمد سمير فى مصر النهارده

 

"هنا العاصمة" مع ريهام إبراهيم
 

تستضيف الإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامج "هنا العاصمة" الذى يذاع عبر قناة CBC، الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، للحديث عن الوثيقة الصادرة من مؤتمر الإفتاء الأخير.

 

برنامج "هنا العاصمة" يذاع فى تمام التاسعة مساءً، ومن تقديم الإعلامية ريهام إبراهيم، عبر شاشة قناة CBC.

ريهام إبراهيم فى هنا العاصمة
ريهام إبراهيم فى هنا العاصمة

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، مساء اليوم الأحد، ببرنامج "المواجهة" المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، الدكتور علي محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية، في مواجهة مع النائبة اليزابيث شاكر، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، على قرار وزارة الصحة بإلزام العيادات الخاصة والمستشفيات بوضع لافتة بقيمة الكشف.

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، يحل النائب كريم درويش، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، للحديث عن الدبلوماسية البرلمانية.

ريهام السهلى فى المواجهة
ريهام السهلى فى المواجهة

 

"مساء dmc" مع إيمان الحصرى
 

تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى، المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، للحديث حول حول الأوضاع السياسية للدولة، والأجندة التشريعية لمجلس النواب.

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، والتى تتناول مشكلات المكفوفين، تحل ضيوفا كلا من آمال فكري، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية النور والأمل ورئيسة معهد الموسيقى جمعية النور والأمل للكفيفات، ومصطفي زمزم، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة "صناع الخير" ومبادرة "عينك فى عنينا"، والدكتور صابر حمد، احد الحالات، وخالد حنفي، عضو مجلس النواب "كفيف ومعين من قبل الرئيس في المجلس" متحدثين عن الأزمات التى تواجههم.

إيمان الحصرى فى مساء dmc
إيمان الحصرى فى مساء dmc

 

"اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم
 

يحل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ضيفا ببرنامج "اليوم" الذي يذاع عبر قناة dmc، مساء اليوم الأحد، مع الإعلامى عمرو خليل والإعلامية سارة حازم.

 

ومن المقرر أن يناقش المحافظ خلال الحلقة، أوضاع محافظة الدقهلية، والمشكلات التى تواجه المواطنين، كما سيكشف عن الخطط المزمع تنفيذها فى الفترة المقبلة لتطوير المحافظة، ووضعها على خريطة الاستثمار فى الفترة المقبلة.

اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم
اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يفتح برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف وحتى منتصف الليل، عدد من الموضوعات الفنية والاجتماعية والعلمية، أهمها إحياء ذكرى الموسيقار والمطرب محمد فوزي.

 

ويستضيف البرنامج، المؤرخ أشرف عربي وفرقة الموسيقار محمد عبدالستار، كما سيجري البرنامج لقاء خاص مع الدكتور منير نجل محمد فوزي، أما في ختام البرنامج تقوم الشيف هبه بعرض عدد من الأكلات.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من الإعلامي جمال عنايت، وبثينة توكل، إدوارد، ومن إخراج محمد عاطف.

جمال عنايت وبثينة توكل فى القاهرة اليوم
جمال عنايت وبثينة توكل فى القاهرة اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة