بعد حصول بريزنتيشن على رعاية الأهلى.. محمد كامل: "لو مت هبقى حققت كل أحلامى"

الأحد، 21 أكتوبر 2018 12:52 م
بعد حصول بريزنتيشن على رعاية الأهلى.. محمد كامل: "لو مت هبقى حققت كل أحلامى" محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس
كتب ياسمين يحيى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، عن شعوره بالفخر والسعادة بعد توقيع عقد رعاية الشركة للنادى الأهلى، مشيراً إلى أنه إذا توفى الآن سيكون قد حقق كل أحلامه، بعدما حصل على رعاية النادى الأهلى، وهو ما يٌعد حدثا تاريخيا، خاصة أنه حلم تأخر كثيراً.

وأضاف كامل، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان توقيع عقد رعاية النادى الأهلى، أنه لا يحتاج شيئا آخر، بعد رعاية القلعة الحمراء، وهو الخبر الذى تأكد فى الثامنة مساء أمس، حيث كشف أن مجلس إدارة النادى فعل كل ما بوسعه للحصول على أعلى رقم لرعاية النادى، مؤكدا أن الشركة ستحقق الكثير بعد رعاية الأهلى، وهى أول مرة أقول فيها إن بريزنتيشن ستحقق الكثير بعد رعاية عقود رعاية القلعة الحمراء. 

وأشار كامل إلى أن إعلام المصريين هو السبب الرئيسى فى هذا الحدث وتحقيق حلم الوقوف لتوقيع رعاية النادى الأهلى. 

وحصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعى الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادى الأهلي لمدة أربع سنوات، بعدعدد من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي.

وتم توقيع عقود الرعاية بين النادي الأهلي وبريزنتيشن سبورتس، داخل مقر النادى بفرع الجزيرة ظهر اليوم، فى حضور محمد كامل ومحمود الخطيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة