أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحية

الأحد، 21 أكتوبر 2018 12:00 ص
اليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحية الدكتور يوسف العبد عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يوسف العبد، عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، مقرر لجنة الأدوية والشركات، إن النقابة تعقد مساء اليوم الأحد، اجتماعا لمناقشة التحديات والمشاكل التى تواجه شركات الأدوية البيطرية، وإضافات الأعلاف فى مصر، لما له تأثير على الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، بمشاركة عدد من أصحاب شركات الأدوية البيطرية، وإضافات الأعلاف وخاصة المهتمين بصناعة الدواجن.
 
وأوضح العبد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيناقش تطبيق ضريبة القيمة المُضافة علي إضافات الاعلاف والأعلاف بنسبة 14%، وقرار منع بيع وتداول الدواجن الحية دون تجهيز آليات السوق والصناعة وتوفير مجازر كافية، وأسطول نقل للدواجن المبردة، بعد أن أصبحت صناعة الدواجن على مقربة من تحقيق الاكتفاء الذاتى. 
 
وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم تشكيل لجنة من المشاركين بالاجتماع، لحضور الاجتماع المقرر عقده خلال اليومين المقبلين، مع وزير المالية لبحث قرار تطبيق ضريبة القيمة المُضافة علي إضافات الاعلاف والأعلاف بنسبة 14%، لافتا إلى وجود اتصال بين النقابة وأعضاء مجلس النواب، خاص بتلك المشكلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة