القنصل الصينى يطالب بإقامة مشروعات للملابس بمشاركة تجار بورسعيد

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:18 م
 القنصل الصينى يطالب بإقامة مشروعات للملابس بمشاركة تجار بورسعيد جانب من اللقاء
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بمكتبه ظهر اليوم، جيادولى القنصل العام للصين بالإسكندرية، وأكد خلال اللقاء على عمق العلاقة التى تربط الشعبين الشقيقين وكذلك رئيس الدولتين وقال أن تعدد زيارات الرئيس للصين بيرهن على عمق تلك العلاقة.
 
وأعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أن المحافظة ستنظم المؤتمر الإقتصادى الثانى فى الأسبوع الأخير من نوفمبر المقبل، ودعا المستثمرين الصين للمشاركة فى فاعليات هذا المؤتمر .
 
 كما طالب محافظ بورسعيد، خلال اللقاء بسرعة عقد لقاءات مشتركة بين تجار بورسعيد وأصحاب المصانع بالصين لعمل توأمه بينهما وإنشاء مصانع فى بورسعيد للملابس الجاهزة.
 وأعلن "الغضبان"، أن المحافظة ستقدم كافة التسهيلات فى هذا الشأن مشيرًا إلى ما تتمتع بعدة قوانين أهمها قانون المنطقة الحرة و قانون الهيئة الإقتصادية مما يساعد ذلك على الإستفادة القصوى من تلك المميزات التنافسية.
 
و من جانبها أعربت القنصل العام الصين عن سعادتها بتلك المقابلة مشيرة إلى أن الشعبين المصرى والصينى تجمعهما حضارة قديمة ولهما تاريخهما المشرف فى كافة المجالات.
كما أعربت عن رغبتهما فى إيجاد تعاون مثمر بين بورسعيد والصين ووافقت خلال اللقاء على المشاركة فى المؤتمر الإقتصادى القادم فى بورسعيد وأبدت استعدادها لمشاركة عدد من المستثمرين الصينين وقالت أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تبادل الزيارات بين الجانبين ودراسة إمكانية تفعيل ما تم الإتفاق عليه خلال اللقاء ووضعه موضع التنفيذ وخاصة ما هو متعلق بإنشاء مصانع متخصصة فى الملابس الجهازة بمشاركة تجار بورسعيد و صناع الصين.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة